موقع بزفيد الامريكي و بلقيس واللي و ضابط كردي

رشيد سلمان
بعد ان فشلت تلفيقات مجاهدتي نكاح هيومن رايتس ووش لما فقيه و سارة ليا وتسن عن (رمي الدواعش من السطوح) عادت ثلاثة مصادر مشبوهة للحديث عن (قتل غير قانوني للدواعش).
هذه المصادر هي موقع بزفيد الامريكي و مجاهدة نكاح بلقيس واللي و مجاهد نكاح ضابط كردي.

اتهامات موقع يزفيد اعتمدت على ما نشر على (مواقع داعش الاجتماعية و فيديو هاتها)
و هذا الامر عجيب غريب لان داعش فاقت هوليود بأفلامها المفبركة باعتراف هوليود نفسها.
الخاتون بلقيس (المختصة بحقوق الانسان في العراق) و هو اختصاص عجيب غريب منحته لها جامعة الملك سلمان السعودية لحقوق الانسان استندت في اتهاماتها على اخبار من دواعش الاردن حيث تعيش عيشا رغيدا في فلتها مع داعشي.
اتهامات الضابط الكردي في البيشمركة للقوات العراقية لا تحتاج الى تفنيد لان البيشمركة عدوّة لدودة للقوات العراقية و سبق ان قالت منظمات امريكية انها (انتهكت حقوق المدنيين المهجرين و ليس حقوق داعش).

بعد فشل اتهامات (الرمي من السطوح للدواعش) الاتهام الجديد (قتل غير قانوني) لهمج وحوش قتلوا الأبرياء و مثلوا بأجساد الاطفال و باعوا القاصرات كسبابا بعد اغتصابهن جنسيا عشرات المرّات.
موقع بزفيد الامريكي و المصون الخاتون بلقيس و الكردي البيشمركة يريدون الخلاص من وحوش كاسرة متعطشة للقتل و الدمار بالورود و الازهار ثم تشييعهم على الاكتاف الى (مثواهم الاخير في الجنّة) بالبكاء و النحيب.

باختصار: الانتصار على داعش ادمي قلوب الدواعش الوهابيين و دواعش الرشوة الوهابية الذين يدعون الدفاع عن حقوق الابرياء بينما هم يدافعون عن حقوق الدواعش.
يا دواعش: لدى العقل و المنطق و الشرع و القانون حقوق الضحايا فوق حقوق القتلة ان كان لهم حقوق.

.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here