كيف إرضاء رب الإرهابيين .

لكي ترضى رب الإرهابيين عليك أن تتبع الخطوات التالية التي من خلالها تدخل جنتهم المزدحمة بكثرة المجرمين :-
#أولا
تتعلم الأساليب التي ترتقي بك فكريا ومنها إن جميع خلق الله كفار وهذا ما ذكره شيخ الملة والتبجيل بكتبه وعلومه وعليك أن تؤمن بما جاء بها من نظريات وان تخالف العقل والعلم والحديث والسنة والقران وأهل السيرة والتاريخ .
#ثانيا
لابد أن تكون مقاتل ذو إمكانية عالية وعليه لابد أن يكون تدريب مشرف علية المارينز أو الكمندوز الأمريكي أو مدربين محترفين دوليين لان كل أسلوب في المعركة يحتاج إلى سلاح معين وأله معينه وتتعلم من خلاله كيف تتعامل مع الكافر المرتد .
#ثالثا
كل شي مباح لك مال ومسكن ونساء وارض وماء وجبال ودوائر وممتلكات واقتصاد وحدود هي مباحة لك وهذا ما تم الاتفاق علية من قبل الأميرال والساسة دول الكفر .
#رابعا
اشد الناس كفرا وإشراك هم شيعة الروافض الذي يعبدون الله ولم يتخذوا الشاب الأمرد الجعد القطط رب لهم وهم يعبدون القبور فهم يعبدون الكعبة وقبر النبي وقبور صحابة وتابعين ويبكون على الحسين الذي مُثل بجثته وسبيت أهل بيته وهدمت وأحرقت خيمة دار سكنه أو محل راحته أو ظل الذي تستظل الأطفال والنساء فيه .
#خامسا
الإبادة والدمار والتفجير ليل نهار علنا وإسرار في بري والبحار أو في المترو قطار أو في ملاعب الكفار أو في أي محل أو مطعم أو دار . هذا ما ذكره شيخ النظار وصاحب العلوم في جميع الأمصار الذي سُجن وأُنفي من الأقطار بسبب فساد العقيدة وحسد الأنظار ! من أتباع زمانه الذين قال فيه أفجر الفجار .
#ظهر
في الآونة الأخيرة والتي طال تمادي في الآفاق وبعد البرجسية التي يعيشها الخانعون تحت ملذات الكتب والقابعين في زواية المكتبات وعجزهم عن كشف هوية تلك الأفكار المنحرفة جعل من المجرم يجوب الشوارع ليل نهار وفي كل مدينه ودار وتعالت الأصوات المنددة بفضح تلك الشذوذ الفكرية التي غزت البلد .
الأمر الذي دعا إلى اللجوء الى أفضل محقق ومدقق ومشخص لمعرفة بيان السبب والمسبب ومن يقف خلفه ولماذا كل هذا الهول والدمار الذي ألحق في المدن والبلدان الإسلامية .
احد المحققين المعاصرين بين سفاهة المتسلطين من الويلات عبر العقود والسنين مستغلين الدين غطاء لأفعالهم وجرائمهم التي راح ضحيتها الملايين ، المحقق ومن خلال بحوثة العلمية التحليلية في العقائد والتاريخ الإسلاميين والتي سطرها بمحاضرات ناقش فيها أساطيل المؤرخين والرواة الذين تركوا كم هائل من الكتابات في جميع المكتبات …
ففي الكامل10/(260- 452): ابن الأثير: 1..2..34- قال ابن الأثير: {{[ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ ثَمَانٍ وَعِشْرِينَ وَسِتِّمِائَةٍ (628هـ)]: [ذِكْرُ خُرُوجِ التَّتَرِ إِلَى أَذْرَبِيجَانَ وَمَا كَانَ مِنْهُمْ]: أ..ب.. هـ ـ وَذَلِكَ أَنَّهُ (أنّ جلال الدين) كَانَ لَهُ خَادِمٌ خَصِيٌّ، وَكَانَ جَلَالُ الدِّينِ يَهْوَاهُ، وَاسْمُهُ قَلِجُ..و ـ فَاتَّفَقَ أَنَّ الْخَادِمَ مَاتَ.. ز ـ وَمَشَى [الخليفة الإمام جلال الدين!!!] بَعْضَ الطَّرِيقِ رَاجِلًا، فَأَلْزَمَهُ أُمَرَاؤُهُ وَوَزِيرُهُ بِالرُّكُوبِ. ح ـ فَلَمَّا وَصَلَ إِلَى تِبْرِيزَ أَرْسَلَ إِلَى أَهْلِ الْبَلَدِ، فَأَمَرَهُمْ بِالْخُرُوجِ عَنِ الْبَلَدِ لِتَلَقِّي تَابُوتِ الْخَادِمِ، فَفَعَلُوا، فَأَنْكَرَ عَلَيْهِمْ حَيْثُ لَمْ يُبْعِدُوا، وَلَمْ يُظْهِرُوا مِنَ الْحُزْنِ وَالْبُكَاءِ أَكْثَرَ مِمَّا فَعَلُوا، وَأَرَادَ مُعَاقَبَتَهُمْ عَلَى ذَلِكَ، فَشَفَعَ فِيهِمْ أُمَرَاؤُهُ فَتَرَكَهُمْ، [[أقول: ومع هذا إنّ ابن تيمية لا يكفِّر هؤلاء الفسقة ممَّن يعمل كذا وكذا مع الصبيان، بل يكفِّر مَن يبكي على الحسين ومَن يزور الحسين، ويكفِّر مَن يزور النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) مِن الشيعة ومِن الصوفيّة!!!]]..ع..39…
#ولأجل
إرضاء رب التيمية الإرهابي عليك إتباع الخطوات أعلاه والى تكون كافر مرتد مشرك يجب قتلك وقتل أهل بيتك وسبي حرمك ونهب مالك ودارك لكي يرضى الأمرد الجعد القطط . هذا الفتح الجديد الذي جاء به دين ومنهج الإرهاب ومنظرهم
رعد آلــ طاهر

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here