نائب رئيس مجلس بابل: نجدد العهد للحكيم ومتمسكون بآرائه الجديدة

أعلن نائب رئيس مجلس محافظة بابل حسن فدعم الجنابي، الجمعة، عن “تجديد العهد” لرئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، فيما اشار الى أنه متمسك بما يقرره الحكيم من آراء وآيديولجيات جديده خدمة للعراق.

وقال الجنابي في بيان إنه “بعد أن واكبنا شهيد المحراب وعزيز العراق في السنوات الماضية ورفضنا الظلم والطغيان وحملنا السلاح ضد اعداء الدين والمذهب وقدمنا الشهداء والدماء الزكية في مقارعة النظام الصدامي حتى عودتنا لأرض الوطن وإنخراطنا في العمل السياسي بقينا متمسكين بآل العلم والشهادة والمعرفة والنضال آل الحكيم وجددنا بيعة العهد والولاء لشهيد المحراب وعزيز العراق وعمار الحكيم”.

وأضاف الجنابي، أن “اليوم وبعد اعلان الحكيم عن تأسيس تيار الحكمة الوطني الذي سيكون حيثما تكون الحكمة متخذ من الوسطية والاعتدال والالتزام بتوجيهات المرجعية الدينية منطلقاً للبناء السياسي والاقتصادي والمجتمعي، لذلك نجدد العهد مرة اخرى لشهيد المحراب ولعزيز العراق بأننا على العهد باقون متمسكون بسليل المرجعية السيد عمار الحكيم ومتمسكين بما يقرره من آراء وآيديولجيات جديدة خدمة للعراق والصالح العام”.

وتابع الجنابي، “نتمنى أن تُسهم هذه الخطوة المباركة في بناء دولة المؤسسات والاصلاح الاقتصادي والمجتمعي ورفع الظلم والحيف عن ابناء المجتمع العراقي والارتقاء بواقعه نحو الوحدة الوطنية وتجاوز المسميات الضيقة”، مؤكداً “أننا وكوادرنا وانصارنا في محافظة بابل العزيزة نجدد عهدنا للمشروع الذي اسسه شهيد المحراب الخالد وعضده عزيز العراق وسار عليه وجدده السيد عمار الحكيم”.

وكان رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم أعلن، في (24 تموز 2017)، عن تأسيس “تيار الحكمة الوطني”، فيما أكد أن العراق بحاجة ماسة الى ان يُقاد من قبل كفاءاته الشجاعة والمقدامة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here