القاتل مختل عقليا

رشيد سلمان
السلطات الامريكية الأمنية اول من ابتدع كليشة (القاتل مختل عقليا) للتغطية على فشلها في حفظ امن المواطنين.
حوادث القتل بمختلف أنواع الأسلحة يومية في الشوارع والمدارس والأسواق والنوادي في كل ولايات أمريكا ورجال الامن يصفون القاتل بالمريض نفسيا بينما السبب هو غريزة العنف ووفرة السلاح.

تدريجيا انتقلت بدعة (الخلل العقلي) الى اوربا وأصبح القتلة (البيض) منهم أكثر من السود.

بدعة الخلل العقلي في الغرب لها سببان مهمان:
الأول: للتغطية على الفشل الأمني.
الثاني: لنفي وجود غريزة العنف في المجتمعات الغربية لأنها (متحضّرة).

بعد انتشار الإرهاب الخليجي الوهابي بقيادة السعودية في اوربا ازداد القتل المبرمج بالأسلحة والمفخخات من قبل داعش ومع ذلك استمر المسؤولون بتشخيص القتلة كمجانين بينما هم مجرمون محترفون.

ما تسمى دور عبادة وهابية بينما هي دور إبادة جماعية منتشرة بعدد أكبر من الكنائس في المدن الكبير ة والصغيرة وهي مراكز لتجنيد و تمويل و تعيين الأهداف و توفير المعلومات للإرهابيين للقيام بواجبهم (الديني).
سؤال: لماذا يتستر قادة الغرب على الإرهاب الوهابي ويصفونه بالجنون بدلا من الاجرام؟
الأسباب:
أولا: بيع السلاح للخليج الوهابي فاق ما يباع الى بقية العالم و يستعمله ملوك وامراء الخليج كرشوة للشركات لتضغط على حكوماتها لغض النظر عن كونهم مصدر الإرهاب.

ثانيا: الرشاوى النقدية او على شكل سيوف ذهبية طولها اطول من المرتشي من الرجال وعلب مجوهرات للنساء منها ما ذكره ترامب المرشح للرئاسة عن رشاوي هيلاري كلنتون.

ثالثا: تعيين كبار المسؤولين والعسكر كمستشارين لدول الخليج بعد ترك مناصبهم برواتب ضخمة كما حدث لتوني بلير الذي اصبح مليارديرا بسبب ذلك.

رابعا: ملوك وامراء الخليج اغبياء علميا ومعرفيا ولكنهم اذكياء في المكر والخداع بحكم بيئتهم ونظام حكمهم كأولياء أمر.
هؤلاء غسلوا ادمغة قادة الغرب (المتعلمين) ان إيران عدوهم الأول ثم تحول الخوف من إيران الى مرض عقلي بينما السبب هو كون إيران أكبر دولة شيعية بينما الخليج وهابي.

سؤال: هل سيتحرر قادة الغرب من عقدة إيران وعقدة الرشاوي وعقدة بيع السلاح ليحموا مواطنيهم من الإرهاب الوهابي؟

الجواب: لا يوجد ما يشير الى ذلك وهم ينتظرون تفجيرات كتفجيرات البرجين في نيويورك لتهزّ ضمائرهم وتشفيهم من عقدهم المذكورة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here