تيار الفساد الوطني

احمد كاظم
بعد اعلان حرامي الجادرية تشكيل تيار الفساد الوطني بدأت ابواقه تنشر المقالات التي تصفه برب الحكمة و الموعظة الحسنة كما وصفته ايام المجلس الاعلى ما يعني ان التيار و المجلس من نفس العجين.
الذي لا يدركه وعاظ سلطانه ان اهم سبب لتدهور سمعة حرامي الجادرية و مجلسه هو تمجيدهم لأخطائه و فساده بدلا من نصحه ليصلح نفسه و مجلسه.

تماديه في تسوياته الفاشلة سببه كيل وعاظ سلطانه المديح لها بأوصاف فاقت العقل و المنطق بدلا من نصحه ليصلح نفسة و مجلسه.
حرامي الجادرية بدون تحصيل علمي او معرفي و سياسي او اجتماعي او حتى ديني و مع ذلك وصفه وعاظ سلطانه (بالقائد و المنقذ و الحكيم و الفيلسوف) فصدقهم , ازداد غرورا.
زار دول الجوار يتبختر بوجهه المحفوف و ابتسامته الصفراء و ملابسه الحريرية بألوانها الاسود و الاصفر و الجوزي يستبدلها على مدار الساعة كانه فيفي عبدة و ليس شحّاذ للجاه.
من يسمّون انفسهم الرعيل الاول امثال حرامي مصرف الزوية و حرامي المطار و ابو النستلة و (الدمّام) اكبر منه سنّا و اكثر خبرة و مع ذلك ساروا خلفه كالنعاج و استمعوا لخطبه الهزيلة كطلبة مدرسة ابتدائية ثم تركوه يشتكون من غطرسته.

ختاما: الاطراء يزيد الوقور و قارا و الفاهم فهما و لكنه يزيد الجاهل جهلا و غطرسة و هذا ما حدث و الذنب على وعاظ سلطانه و (القطيع الاول) الذين نفخوا فيه الى ان انفجر.
اتقوا الله و استبدلوا وعظكم بالنصيحة قبل فوات الاوان لان بعد هوس الغرور جنون الغرور.
ملاحظة: حرامي الجادرية طلب من وزرائه و نوابه و محافظيه الكشف عن ذممهم المالية (بشفافية) كشفافية وجهه المحفوف و لكنه نسى نفسه بينا هو من كبار السارقين بواسطة عملائه و محبيه.
سؤال: من اين لك فلاي بغداد و تاكسي المطار و مصرف الهدى و هذا قيض من فيض؟
ملاحظة: نشرت جريدة الشرق الاوسط-الشرج الاوسع السعودية ان سماحته يتجه نحو العرب اي ضد ايران و ستوجه له دعوات لزيارة الخليج الوهابي لجمع خمس جدّه كما جمعه والده و عمّه.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here