نائب عن ديالى: المخدرات تغزو بعض مناطق المحافظة

اكد النائب عن محافظة ديالى فرات التميمي، الاحد، أن المخدرات تغزو بعض مناطق المحافظة، فيما اشار الى ان اعداد المروجين تتزايد بشكل غير مسبوق، داعيا وزير الداخلية للاشراف بشكل شخصي على ملف القضاء على المخدرات في ديالى.

وقال التميمي ان “المخدرات افة خطيرة تهدد مستقبل المجتمع وهي تغزو بعض مناطق ديالى بشكل غير مسبوق في الاونة الاخيرة”، مشيرا الى “اعداد مروجي المخدرات تتزايد يوما بعد اخر وسط انتشار عصابات مختصة في هذا الاطار وهي لاتقل خطورة عن عصابات داعش فكلاهما يقتلان المدنيين مع اختلاف الطرق”.

واضاف التميمي، ان “العديد من انواع المخدرات انتشرت في ديالى مؤخرا بشكل لافت وتسعى عصابات محترفة الى ترويجها وزيادة دائرة الادمان”، مبينا ان “انتشار المخدرات ما يزال ضمن مناطق محددة بالوقت الراهن في ديالى”.

وتابع ان “شعبة مكافحة المخدرات في ديالى محدودة الامكانيات والوسائل وتحتاج الى دعم مضاعف لمواجهة خطر محدق بالمجتمع لايقل ضرره عن الارهاب”، داعيا وزير الداخلية قاسم الاعرجي الى “الاشراف بشكل شخصي على ملف القضاء على المخدرات في ديالى من خلال توفير كل سبل الدعم لقوى مكافحة المخدرات وزيادة اعداد منتسبيها لتصبح قادرة على مواجهة افة تهدد كل مواطني ديالى”.

وكانت الاجهزة الامنية في ديالى فككت العديد من عصابات ترويج المخدرات في الاشهر الماضية في عمليات جرت بمناطق متفرقة من المحافظة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here