السبهان و معمعة الخرفان

رشيد سلمان
الوهابية تسلب الفرد عقله و ارادته لان ولي الامر الفاسد فرض عليه ما يأكل و يشرب و يلبس و لم يبق له سوى الخداع و الغدر و الخيانة ما يفسر غدر ملوك وامراء الخليج الوهابي بآبائهم و اخوانهم ليحلّوا محلهم.
السبهان احد هذه الخرفان التي فقدت عقلها و ارادتها و تقسيمه المذهب الشيعي الى عربي اصيل و ايراني متطرف هو للخداع و الغدر ليرحب بالبهلول مقتدى و بعده ابو التسويات و ابو الصولات و ابو حزم الفساد من القادة الشنيعة للشيعة.
السبهان يعلم ان الوهابية في زمن ابن تيمية كفرت الشيعة اي قبل ان يولد الخميني و ان البدعة الوهابية في عهد ابن عبد الوهاب هي التي هدّمت المراقد الشيعية في كربلاء و النجف قبل ان يول الخميني.

اسئلة للحشاش الغدّار المخادع السبهان:
اولا: هل قطع رؤوس الشيعة و شيخهم النمر و هم عرب ارضهم ارض النفط السعودي لانهم من مذهب الخميني ام لانهم شيعة آل البيت عليهم السلام؟
ثانيا: هل قتل و تعذيب و تهجير شيعة البحرين و هم سكان البحرين الاصليين نسبتهم 70% لانهم من مذهب الخميني ام لانهم شيعة آل البيت عليهم السلام؟
ثالثا: هل قتل الشيعة في الحسينيات في الكويت بموافقة الامير لانهم من مذهب الخميني ام لانهم شيعة آل البيت عليهم السلام؟
رابعا: هل قتل الحوثيين في اليمن لانهم من مذهب الخميني ام لانهم فرع من شيعة أل البيت عليهم السلام.
خامسا: هل قتلكم الشيعة في العراق كل يوم بالمفخخات لانهم من مذهب الخميني ام لانهم من شيعة آل البيت عليهم السلام؟
سادسا: هل قتل الشيعة فب افغانستان و باكستان و في الدول الافريقية من قبل إلوهابيين بأسماء مختلفة لانهم من مذهب الخميني ام لانهم من شيعة آل البيت عليهم السلام.

يا سبهان الخرفان: خريطك سببه الخداع و الغدر تحت تأثير المخدرات لتنام و المنبهات لتصحو التي جلبها الامير السعودي في طائرته في مطار لبنان و افرج عنها آل الحريري عملائكم الذين يزودونكم بالحسناوات.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here