كتلة علاوي تطالب بحلول عاجلة لإنهاء مشكلة شح المياه في الدورة ببغداد

طالبت الكتلة النيابية لائتلاف الوطنية بزعامة نائب رئيس الجمهورية إياد علاوي، الجمعة، أمانة ومحافظة بغداد بإيجاد حلول عاجلة لإنهاء مشكلة شح المياه في منطقة الدورة جنوبي العاصمة، مشيرة إلى وجود “معاناة كبيرة” لحقت بأهالي المنطقة.

وقال رئيس الكتلة النائب كاظم الشمري إن “هناك عدة شكاوى ومطالبات وصلت إلينا من أبناء منطقة الدورة يتحدثون فيها عن معاناة كبيرة بسبب شح المياه”، لافتا إلى أن “المصلحة العامة ورغم صعوبة التحديات تستوجب اتخاذ أمانة بغداد ومحافظتها إجراءات عاجلة وإيجاد بدائل بما متوفر من مستلزمات لتجاوز المشكلة”.

وشدد الشمري على “ضرورة تخصيص مجلس الوزراء مبالغ إضافية لدعم موازنة بغداد التي تمثل واجهة العراق السياسية وبما يسهم في توفير أفضل الخدمات لها ولأبنائها”.

وأكد الشمري “أننا سنستمر بالمتابعة والتنسيق مع الجهات الخدمية والمعنية بملف الخدمات في العاصمة عموما ومنطقة الدورة خصوصا لحين الوصول إلى معالجات فعلية لمشكلة المياه وباقي المشاكل الأخرى المتعلقة بالخدمات”.

ويشكو أهالي منقطة الدورة الواقعة جنوبي العاصمة بغداد منذ أيام من أزمة في توفير المياه، في حين لم تتخذ الجهات المعنية إجراءات لحل هذه الأزمة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here