علاوي: لجنة الخدمات التي شكلت مؤخرا ستحدث فرقا كبيرا في حل اهم المشاكل

د.اياد علاوي : لجنة الخدمات التي شكلت مؤخرا ستحدث فرقا كبيرا في حل اهم المشاكل في المحافظات ومدن بغداد

بتوجيه مباشر من قبل نائب رئيس الجمهورية والامين العام لحزب الوفاق الوطني العراقي الدكتور اياد علاوي تشكلت لجنة الخدمات في اغلب المحافظات ومدن بغداد بغية الوقوف على اهم المشاكل التي تعانيها تلك المحافظات والمدن وتشخيص حالات التلكؤ وايجاد حلول ناجعة اضافة الى تقديم دعم حقيقي لاهالي تلك المناطق.
وقال رئيس كتلة ائتلاف الوطنية النيابية ورئيس لجنة الخدمات النائب كاظم عطية الشمري : ان حل المشاكل و خدمة المواطن و الوطن ليست واجبا جديدا علينا و انما هي من اولويات مهامنا ، مشيرا الى ان الهدف من تشكيل هذه اللجان هو تقديم دعم واضح وسريع لحل المشاكل التي تعاني منها مناطق بغداد والمحافظات ، موضحا ان اللجنة تشكلت في (الاعظمية ، الكرادة ، الدورة ، ابو غريب ، الزعفرانية ، المنصور ، محافظات بابل و واسط والنجف وغيرها) ومازالت مستمرة في عقد اجتماعاتها الدورية لتشخيص اماكن الضعف ومعوقات اكمال المشاريع المهمة فيها. وتابع الشمري ان الدكتور اياد علاوي سباق في تشكيل هكذا لجان مهمة من اجل تحديد اهم الامور التي تعنى بالمواطن العراقي ويسعى باستمرار لحلها من قبل نوابه وقيادات حزب الوفاق الوطني .
من جهته قال السيد علي ثامر السرهيد رئيس الكتلة الوطنية وعضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد ان من اهم المواضيع التي تعنى بها اللجنة متابعة ملف النازحين وتقديم التسهيلات اللازمة لهم فيما يخص حسم ملف عودتهم الى محافظاتهم المحررة ، مشيرا الى الدور الذي يلعبه اعضاء اللجنة في تقديم الخدمات والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لاتمام الحلول.
واعرب السرهيد عن الشكر والثناء الذي يقدمه اهالي تلك المناطق لنائب رئيس الجمهورية الدكتور اياد علاوي لدعمه وحرصه الواضح في ايجاد حلول حقيقية وناجعة .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here