تأجيل ألبوم عمرو دياب بعد انضمام عمرو مصطفى وأيمن بهجت قمر

تأجيل ألبوم عمرو دياب بعد انضمام عمرو مصطفى وأيمن بهجت قمر

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات
عمرو مصطفى وعمرو دياب وأيمن بهجت قمرعمرو مصطفى وعمرو دياب وأيمن بهجت قمر
الفنان عمرو دياب كان من المقرر أن يطرح ألبومه الجديد “معدي الناس” مطلع الشهر الجاري، والذي انتشرت الدعاية الخاصة به في شوارع وميادين القاهرة.

ولكن ما حدث مؤخرا هو اختيار عمرو دياب لأغاني جديدة لكل من الفنان عمرو مصطفى والشاعر أيمن بهجت قمر، وهو ما سيتسبب في تأجيل طرح الألبوم لأيام بعد الموعد المحدد.

ويعمل حاليا عمرو دياب على إنهاء تحضير ماستر الألبوم بشكل سريع لكي تحصل عليه شركة “فودافون” التي تملك حق تسويقه لصالح عملائها المشتركين في خدمة “عالم عمرو دياب”.

ومن المتوقع أن يطرح الألبوم في منتصف الشهر الجاري عبر الخدمات الرقمية أولا، ولمدة لا تقل عن 10 أيام هي الفترة المقررة بين شركة “فودافون”، وشركة “ناي”، المالكة لألبوم عمرو دياب.

وكانت شركة “ناي” قد تعاقدت مع شركة “إيجبت لينكس”، لتتولى تسويق الألبوم رقميا وهي التي نفذت حملة الدعاية الكبيرة الخاصة بالألبوم، وتعاقدت مع العديد من التطبيقات ليتم طرح الألبوم من خلالها أولا.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الشركة التي ستحصل على حقوق توزيعه في مراكز البيع والمتاجر الكبرى، والتي سيتم الكشف عنها قريبا، بعد انتهاء “ماستر” الألبوم بالكامل.

من المعروف أن عمرو دياب طرح حتى الآن الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الألبوم “معدي الناس” كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية أخري تحمل عنوان “جنب حبيبي”، من كلمات تامر حسين وألحان محمد رضا وتوزيع أسامة الهندي.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here