مصير ولد الخايبة بين علاّقين

رشيد سلمان
العراق وضع بالمزاد العلني بدلاّلين علاّقين:
الاول: علاق البنك المركزي يبيع العراق بمزادين:
احدهما: غسل الدولار و الدينار و العملات الاخرى حسب طلب لصوص الرئاسات الثلاث و شبكاتها لينعموا بالفرق الفاحش بين سعر شراء الدولار و سعر بيعه لولد الخايبة.
في هذا المزاد العلني الذ يشرف عليه ابو حزم الفساد ليقبض حصته يباع الدولار بسعر 1182 دينارا لكل دولار واحد ثم يشتريه بنك العلاق المركزي ب 1230 دينارا للدولار الواحد بفرق 48 دينارا.
بنك العلاق المركزي يبيع كل يوم معدل 150 مليون دولارا ارباحها 7200000000 دينارا يوميا يتقاسمها حرامية الرئاسات الثلاث و شبكاتها.

الاخر: مزاد القروض الخارجية بشروطها القاسية و فوائدها العالية سيضع ولد الخايبة في قبضة المصارف العالمية على راسهما البنك الدولي لعقود طويلة يشفط فيها نفطهم لتسديد فوائد هذه القروض.
البنك الدولي اسمه دولي و لكنه تحت سيطرة امريكا الغرض منه استعمار البلدان المحتاجة اقتصاديا و من خلال ذلك سياسيا.

الثاني: علاق مجلس الوزراء الذي بشّر ولد الخايبة (القطاع الخاص سيكون له دورا فعالا في مستقبل العراق) ما يعني خصخصة الماء و الكهرباء و الدواء و التعليم و حتي الهواء لتشتريها شركات حرامية الرئاسات الثلاث و شبكاتها.
هذا المزاد تحت اشراف ابو حزم الفساد المباشر ليتقاسم الغنائم مع بقية الفاسدين.
الخصخصة تعني ارتفاع الاسعار و تدريجيا لا يمكن لولد الخايبة الحصول على التعليم بكل مراحله خاصة العالي منه و لا يمكنهم الحصول على الدواء و الكهرباء و الماء ليموتوا بخير و سلامة حرامية الرئاسات الثلاث و شبكاتها.

تدهور الخدمات الصحية لغرض خصخصتها تشارك فيه نقابة الاطباء التي اقسم اعضاؤها اليمين على نهب المريض بدلا من علاجه بالتآمر مع نقابة الصيادلة.
هذه الشراكة بين الاطباء و الصيادلة يشارك فيها حرامية الرئاسات الثلاث و شبكاتها من خلال مستشفياتهم و صيدلياتهم (الاهلية) و استيراد الادوية المنتهية الصلاحية.

ذكور الرئاسات الثلاث و شبكاتها يقلعون بواسيرهم و اسنانهم و يجمّلون و كروشهم من المال العام مع ان رواتبهم و مخصصاتهم فاحشة تحت شعار (منافع صحية) كما ذكر فخامة رئيس الوزراء في احد المجالس الثقافية.
اناث الرئاسات الثلاث و شبكاتها يجملن صدورهم و وجوههن و (اعضاء اخرى) من المال العام مع ان رواتبهن و مخصصاتهن فاحشة تحت شعار (منافع صحية) كما ذكر فخامة رئيس الوزراء في احد المجالس الثقافية.

باختصار: مزاد العلاّقين يشرف عليه (اجنبيان) لتوفير المال الحرام (لأجانب) الرئاسات الثلاث و شبكاتها ليعشوا و عوائلهم في بحبوحة في مواخير اللهو و القمار و المخدرات و المنبهات و (ماخور اخر) قد يمنع ذكره نشر المقالة.
الحل يا ولد الخايبة: الخلاص منهم جميعا مع نظام سنت لوغو بكل الوسائل منها التظاهرات و الاعتصامات قبل ان تموتوا جوعا و مرضا و بردا في الشتاء و حرّا في الصيف و هذه ليست مبالغة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here