الجوية يتطلع إلى إحراز اللقب مع اقتراب ختام منافسات الدوري

يشهد يوم غد الخميس، اختتام منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم لموسم 2016-2017، حيث تقام تسع مباريات ضمن الجولة الأخيرة بالتوقيت نفسه.

وذكر مراسلنا، اليوم ( 9 آب 2017)، أن ملعب الشعب الدولي سيكون مسرحاً للقاء الذي سيجمع فريق القوة الجوية مع منافسه الحدود في مباراة حسم اللقب بالنسبة للاول وتحسين المواقع في لائحة الدوري للثاني، كما سيشد فريق الشرطة الوصيف الرحال صوب مدينة البصرة لملاقاة مضيفه فريق الميناء في مسعى لتحقيق الفوز مع انتظار خدمة مجانية على “طبق من ذهب” من فريق الحدود لانتزاع اللقب.

وأضاف أن فريق النفط ثالث الترتيب سيحل ضيفاً على منافسه أمانة بغداد من أجل خطف النقاط الكاملة وعيناه سترنو صوب مدينة البصرة لعله يسمع أخبار تعثر الوصيف الشرطاوي للقفز الى الوصافة بدلاً منه، فيما يستضيف فريق زاخو في ملعبه منافسه الزوراء ويطمح الفريق الضيف الى العودة مظفراً بنقاط المباراة للاحتفاظ بالمركز الرابع، كما سيلاقي فريق البحري في ملعبه بالزبير منافسه نفط الوسط للانتقال الى مواقع افضل في لائحة الدوري، بينما سيقابل فريق كربلاء في ملعبه فريق الكرخ، فيما سيضيف فريق الحسين في ملعبه منافسه فريق النجف.

ويحتاج القوة الجوية الى الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة مقابل فوز الشرطة بهدف أو هدفين أو حتى ثلاثة أهداف، للتتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة السادسة في تاريخه .

الجدير بالذكر ان فريق القوة الجوية يتصدر ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 78 نقطة يليه الشرطة برصيد 75 نقطة ثم النفط برصيد 74 نقطة، فيما يحتل حامل لقب دوري الموسم الماضي الزوراء المركز الرابع برصيد 71 نقطة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here