صندوق إعادة إعمار المناطق المتضررة يناقش استعدادات مؤتمر المانحين في الكويت

ناقش صندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة من الارهاب، خلال اجتماع عقده، في الكويت، الاستعدادات الجارية لعقد المؤتمر الدولي للمانحين.

وذكر بيان للصندوق، ان رئيس صندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة من الارهاب، مصطفى الهيتي، بحث الاستعدادات لمؤتمر المانحين في الكويت.

واشار الى ان “النقاشات دارت حول الاستعدادات لعقد المؤتمر الدولي للمانحين والذي يشمل النواحي التنظيمية وتحديد مقترحات التوقيتات والمحاور الرئيسية له والمتحدثين وقائمة المدعوين وتوقعات مخرجات المؤتمر وآليات متابعة تلك المخرجات”.

واوضح البيان ان الاجتماع حضره كل من فريق عمل البنك الدولي وممثلين من صندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية شيخ احمد علي الصباح والمدير الاقليمي عبد الله المصيبيح اضافة الى السكرتير الاول في سفارة جمهورية العراق في الكويت د.حسين علي ابراهيم وممثل البنك المركزي د.محمود داغر.

يذكر ان مذكرة تفاهم اطارية تم التوقيع عليها يوم امس، في الكويت بين الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية وصندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة من العمليات الارهابية بالعراق لادارة منحة حكومة الكويت، المقدمة لدعم القطاع الصحي في المناطق المتضررة من العمليات الارهابية في العراق وذلك بقيمة 100 مليون دولار اميركي اي حوالي 30.6 مليون دينار كويتي.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here