قيل وقال: قصتي مع أزواجي الخمسة

تقدمها فى السن لم يمنعها ممارسة هوايتها المفضلة وهى البحث عن شريك جديد لحياتها والوقوع فى الحب وارتداء فستان الزفاف حتى عندما بلغ عمرها 65 عاما فى آخر زواج لها من زوجها العامل في احد المطاعم الشهيرة ولكن سرعان ما مللت منه ووقفت أمام محكمة الاحوال الشخصية في الكرادة بعد أن طلقت أربع مرات لتطلب خلع الزوج الخامس .
قصت المرأة حكايتها مع الزواج والطلاق قائلة للباحثة الاجتماعية : “مكثت حتى سن الـ43 عاما وحيدة دون زواج أربي أبناء شقيقتي الكبرى المتوفاة حتى كبروا وتزوجوا وتركوني ونسوا حتى أن يردوا لي الجميل ويسألوا عني، وعندها قررت البحث عن رجل يمنحنى الحب والأمان”.
وتابعت: “للأسف كل من تقدموا لي طمعوا في راتبي الكبير وبيتي والسيارة التي أملكها ولكني قبلت ذلك الزوج في مقابل أن أجد من يملأ الفراغ والوحدة التي أصبحت تأكل جسدي، ولكن سرعان ما كنت أشعر بالضيق منهم وأطلب الطلاق”.
وأكملت: “كان ارتداء فستان الزفاف بمثابة متعة بالنسبة لي دفعتني لدفع أموال كثيرة حتى أعوض السنوات التي فاتتني وأنا أمكث على تربية أبناء شقيقتي دون أن ألتفت يوما لنفسي .
واستطردت: فى آخر زواج لي كان شاب فقير لا يملك أي شيء وصل لـ 36 عاما دون زواج يبحث عن من يتكفل به تعرفت عليه بعد أن اعتاد توصيل الطلبات لمنزلي وطلب الزواج مني فوافقت ولكنه كان الرجل الوحيد الذي مد يديه علي بالضرب وتكبر عليّ واستطاع ان يخدعني وسرق مبالغ مالية مني ورفض تطليقي وكاد أن يقتلتي هو ووالدته بعد أن اعدوا خطة كشفتها خادمتي ليرثوا ممتلكاتي . هذه قصتي مع ازواجي الخمسة . الله لا يوفقهم !.
متابعة صوت العراق

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here