اعتقال قتلة ستة اشخاص في كركوك

اعلنت مديرية شرة اقضية ونواحي كركوك، يوم الاربعاء، عن اعتقال متهمين اثنين قاما بقتل ستة اشخاص في كركوك بهدف الاستيلاء على اموالهم.

وقال مدير شرطة اقضية ونواحي كركوك العميد سرحت قادر، في تصريح صحفي انه بعد ان تم العثور على جثة شخص باسم سليمان عبد الله في ناحية قره هنجير في 13 من اب الجاري قامت المديرية بتشكيل لجنة مشتركة مع مركز شرطة الناحية ، موضحا ان القوات الامنية تمكنت من القاء القبض على شخصين وبدأت باجراء تحقيقات بهذا الصددمعهما فاعترفا بقيامهما بقتل الشخص المذكور وقاما برمي جثته في قره هنجير.

واضاف قادر ان المتهمين متورطان في قتل خمسة اشحاص آخرين بهدف الاستيلاء على اموالهم، لافتا الى ان المتهمين يتاجران بمادة الترياك المخدرة.

وتابع قادر ان الاشخاص الاخرين الذين قام المتهمان بقتلهم ومن ثم رمي جثثهم هم (فلاح) من اهالي حي الاسكان قاموا بقتله قرب سد خاصة و(آسو) وهو من اهالي ناحية كلك التابعة لمحافظة اربيل وقاما بقتله قرب فلكة تكريت و(احمد) من اهالي ناحية التون كوبري وبعد ان قتلاه رميا جثته في نهر بردي، و(محمد) وهو مواطن عربي وقتلاه على طريق قضاء داقوق وقاما برمي جثته في المنطقة نفسها و كذلك قاما بقتل شخص باسم (اميد) ورمي جثته في ناحية تركلان في جنوب كركوك.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here