تحذير من فتح قنصلية سعودية في النجف

رشيد سلمان
سفارات و قنصليات الخليج الوهابي خاصة في العراق اغراضها ما يلي:
اولا: خلق الفوضى بكل اشكالها على راسها الطائفية الغرض منها شرذمة الشيعة و تقوية اعداء الشيعة و يتم ذلك بالرشاوى و الهدايا لأعضاء الرئاسات الثلاث و شبكاتها و رؤساء العشائر و رشوة 3000 حجّة اول الغيث.
ثانيا: خلق مشاكل مع ايران الغرض منها اضعاف الشيعة لتقوية اعداء الشيعة بحجة شيعة العراق (عرب) و مع ذلك يصفهم السنة بالمجوس.
ثالثا: التدخل المباشر بالانتخابات بالرشاوى و الهدايا لأضعاف الشيعة و تقوية اعداء الشيعة.
رابعا: التواصل مع اعداء الشيعة و المنظمات الارهابية في العراق بشكل مباشر .
خامسا: الحصول على (استثمارات) للشركات الخليجية.
سادسا: الاشراف المباشر على فروع للمصارف الخليجية لغسل الاموال و تعميق الفوضى الاقتصادية و يتم ذلك بالتنسيق مع البند المركزي مباشرة.
سابعا: العمل على حل الحشد الشعبي بمساعدة السيد مقتدى الصدر لأنه معارض له وصفه بالقبيح و هذا الامر له اولية عند الخليج الوهابي و عملائه في العراق و عند امريكا.
ثامنا: ادامة التواصل مع الخلايا الداعشية في نينوى و المنطقة الغربية لإنعاشها في الوقت المناسب بالتعاون مع عملاء الخليج في الرئاسات الثلاث وشبكاتها وامريكا حاضنة الخليج.

تاسعا: القنصليات في النجف الاشرف مهامها الاضافة الى ما ذكر ما يلي:
واحد: الاتصال المباشر مع السيد مقتدى الصدر بدلا من عمار الحكيم الذي افل نجمه و فشلت تسوياته لإرضاء السنّة.
اثنان: دعم التيار الصدري مباشرة لتحويل الاكثرية الشيعية الى اقلية بالتعاون مع اعداء الشيعة بحجة نبذ الطائفية بدلا من تسويات عمار الحكيم.
ثلاثة: نشر الادمان على المخدرات و المنبهات في النجف الاشرف مباشرة بدلا من ادخال المخدرات عبر الحدود من السعودية و الكويت و ايران كما يحدث الان.
اربعة: التخطيط المباشر لأضعاف دور المرجعيات الشيعية على راسها مرجعية السيد على السيستاني او حتى الخلاص منها خاصة بعد فتوى الجهاد الكفائي التي احبطت المشروع الخليجي الامريكي لبقاء داعش.

سؤال للسيد مقتدى و امثاله: اذا كان الخليج الوهابي حريص على الشيعة:
لماذا يقتلون بالمفخخات في العراق؟
لماذا تقطع رؤوسهم بالسيف في السعودية و في بلدة العوامية القتل و الهدم مستمران اثناء زيارتك الميمونة؟
لماذا يقتلون و يهجرون في البحرين مع انهم اكثرية ساحقة؟
لماذا يقتلون في الكويت بالحسينيات بأشراف الامير؟
لماذا يبادون في اليمن بالقنابل العنقودية و الجوع و العطش؟

ملاحظة: السيد مقتدى اول من حمل شعار (كلا كلا امريكا) و الخليج لا يمكنه التعاون مع احد بدون امر من امريكا او موفقتها و (انفتاح) الخليج على السيد مقتدي فكرة سعودية تبنتها امريكا.
هذا يفسر الدعوات المتتالية للسيد مقتدى من ملوك و امراء الخليج الوهابي و زيارة لسيسي مصر قادمة.
السفير السعودي السبهان تصرفه الطائفي و تغريداته الطائفية القبيحة و اتصالاته بأعداء الشيعة و اثارته للفتن حدثت خلال اسابيع من وجوده فكيف اذا فتحت سفارات و قنصليات من نفس طينة السبهان لديها حصانة دبلوماسية؟
الجواب عند سماحة السيد مقتدى حفظه الله و رعاه الذي يسعى لإعادة العراق الى (محيطه العربي) السنّي للقضاء على الشيعة.

نداء الى الشيعة: الخطر على الشيعة بكل قومياتهم يتصاعد بواسطة السيد مقتدى و امثاله و الحل دولة الوسط و الجنوب لينعم الشيعة بنفطهم بدلا من دفعه حصصا او شفطه من قبل ملك الاردن الذي حذّر منكم يا شيعة يا ولد الخيبة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here