المعهد الاورو متوسطي و العذيب في السجون العراقية

رشيد سلمان
بعد انكشفت اكاذيب منظمة العفو الدولية و هيومن رايتس ووش عن رمي عناصر داعش من السطوح و الاعتداء على المدنيين في الموصل طلع علينا المعهد الاورو متوسطي ليكذب عن التعذيب في سجن الناصرية.
هذا المعهد كالعفو الدولية و هيومن رايتش وو ش مأجور من الخليج الوهابي اشار الى ان التعذيب على اساس (طائفي) و الدليل القاطع صمته عن هدم و تهجير و قتل سكان العوامية الشيعة في السعودية.
هذه المعهد كالعفو الدولية و هيومن رايتس ووش عميل للخليج الوهابي و الدليل القاطع صمته عن التعذيب و القتل و التهجير و مصادرة الجنسية للأكثرية الشيعية في البحرين.
هذا المعهد كالعفو الدولية و هيومن رايتس ووش عميل للخليج الوهابي و الدليل القاطع صمته عن قتل الشيعة بالحسينيات بأشراف امير الكويت و العفو عن قاتليهم بمراسيم اميرية.
هذا المعهد المأجور لم يكشف وثائقه عن التعذيب لعدم و جودها و كذبه يستند على قال فلان و ذكر فلتان.

هذه المنظمات الانسانية اولها الاورو متوسطي صمتت عن تعين السعودية التي تمنع المرأة من صبغ اظافرها و تقطع رؤوس الشيعة بالسيوف عضوا في لجنة حقوق الانسان في الامم المتحدة لان الرشوة فوق حقوق الانسان.

باختصار: يا منظمة الاورو متوسطي اكشفي عن ذمتك المالية و اكشفي عن جرائم الخليج الوهابي ضد الشيعة قبل الكذب عن التعذيب في سجن الناصرية لان القتل اشد جريمة من التعذيب الكاذب.
ملاحظة: من يرغب من القراء الاطلاع على فضائح و عمالة و اكاذيب هذه المنظمات يجها على وقع موسوعة ويكي بيديا.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here