نادية الجندي توضح كيف وقعت في فخ مقالب رامز جلال هذا العام

وكتبت نادية في رسالتها “جمهوري الحبيب كل سنة وأنتم طيبيين.. ورداً على استفسارات جاءتني بعد عرض برومو رامز تحت الأرض، طبعاً أنتوا عارفين إن أنا برفض الظهور فى مثل هذه البرامج، ولا أحبذ الظهور فيها ورامز جلال حاول يوقعني طول السنوات الماضيه لكن معرفش”.

وتابعت “حصل المقلب المرة دي وكان عن طريق الإعلامى نيشان، والذى عملت معاه حلقه قوية فى برنامج أنا والعسل، وهو الذي دعاني للتسجيل معاه في برنامج جديد حيقدمه في شهر رمضان في أبو ظبي، وبعد التسجيل طلب مني الذهاب إلى الصحراء لتسجيل برومو للحلقة”، لافتة إلى أن خلال ذهابها لتصوير البرومو، يقع المقلب.

وأكدت نادية أنها ثارت عقب معرفتها بحقيقة البرنامج بعد انتهاء المقلب، واعترضت في البداية على عرض الحلقة، وطابت بمنعها من العرض، ولكن بعد انتهاء الصدمة، وجدتها مغامرة جديدة، وأن جمهورها لم يسبق وأن شاهدها في هذه النوعية من البرامج، مضيفة “وللحقيقة وشهادة حق العمل معمول على أعلى مستوى في التكنيك والابهار ومجهود مبذول من جميع العاملين فيه، وبالنسبة ليا مغامرة غريبة وجديدة في حياتي لم أتعرض لها من قبل، مع العلم تم تسجيل الحلقة فى بداية البرنامج وفى بداية تسجيل حلقاته ،قبل ما يُثار حوله أى جدل الفتره الماضية.. وكل سنة وأنتم طيبيين”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here