24 لاعبا يتنافسون لنيل الكرة الذهبية وحصة الأسد لـ ريال مدريد

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عن قائمة تضم 24 لاعباً مرشحاً لجائزة الكرة الذهبية عن عام 2017، مبينا أن القائمة ضمت العديد من اللاعبين المميزين بينهم سبعة لاعبين من ريال مدريد.
وسيطر نادي ريال مدريد الإسباني على أغلب القائمة المرشحة للجائزة بترشيح سبعة لاعبين من الميرنغي في القائمة، وهم كريستيانو رونالو , داني كارفخال , توني كروس , لوكا مودريتش , كيلور نافاس , سيرجيو راموس , مارسيلو، فيما غاب عنالقائمة لاعبون يستحقون الترشيح أمثال إيسكو وغاريث بيل وكريم بنزيمة.

أما فريق برشلونة فلم يرشح منه سوى ثلاثة لاعبين فقط وهم ليونيل ميسي , لويس سواريز , أندرياس إنيستا، فيما تم ترشيح نيمار جونيور لاعب البلوغرانا السابق نظراً لما قدمه مع الفريق قبل رحيله ل‍باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان ريال مدريد نجح في التتويج ببطولتي الليغا الإسبانية ودوري ابطال أوروبا الموسم الماضي قبل أن يفتتح الموسم الجديد بالتتويج ببطولتي كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني.
كما شهدت قائمة المدربين الأفضل في العالم تواجد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد والذي قاد الفريق للعديد من البطولات الهامة خلال موسمين فقط.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here