عبطان يجري إتصالاً هاتفياً مع كاظم الساهر: “القيصر” أبدى رغبته بالحضور لكن هذا ما منعه

أجرى وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، اليوم الاحد، اتصالا هاتفيا مع الفنان كاظم الساهر، مؤكدا ان القيصر أبدى رغبته بالحضور لمباراة الأساطير لكن إلتزاماته منعته من ذلك.
وذكر بيان للوزارة إن “عبطان، أجرى اتصالاً هاتفياً مع الفنان كاظم الساهر ودعاه الى حضور مباراة الأساطير التي ستقام في البصرة في شهر ايلول المقبل”، مضيفا إن “الإتصال جاء خلال ارسال الفنان كاظم الساهر وفداً ممثلا عنه لوزير الشباب والرياضة، وبين عبطان ان الساهر ثروة وطنية يجب ان تسهم في تطوير وازدهار البلد في جميع مجالات الحياة وبما يتعلق بمشروع التنمية الشاملة”.

واضاف عبطان، بحسب البيان، إن “وجود كاظم الساهر في الملف الرياضي ولاسيما رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية سيكون له دور مؤثر لما يمتلكه الساهر من تأثير ايجابي على الصعيد الدولي والانساني”، مشيرا الى ان “الساهر ابدى رغبته بالحضور الى مباراة الاساطير لكن كثرة التزاماته حالت دون ذلك وسيلبي الدعوة في اقرب مناسبة رياضية”.
واوضح البيان، إن “الساهر خلال الاتصال الهاتفي ابدى استعداده الكبير لدعم ملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية من خلال التعاون مع وزارة الشباب والرياضة، فيما وعد بتقديم اعمال غنائية تدعم ملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية في المرحلة المقبلة”.
واشار الى، إنه “في ختام اللقاء قدم الوفد المتمثل بالفنانين صلاح ابراهيم وأدور كاظم، باقة ورد بأسم الفنان كاظم الساهر لوزير الشباب والرياضة نظرا للجهود الذي تبذلها الوزارة في قطاعي الرياضة والشباب”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
, ,
Read our Privacy Policy by clicking here