يا ولد الخايبة عدّاد التنفس قادم

احمد كاظم
الخاتون امينة بغداد من حاشية ابو حزم الفساد تبرر فشلها في تامين ماء الشرب بألقاء اللوم على ولد الخايبة كما يفعل ابو حزم الفساد.
هو مهندس و هي مهندسة و كلا الاخوين …..و لكن شهاب الدين …… من اخته.
نصب العدادات للخدمات اصبحت مودة لنهب الدينار من ولد الخايبة لغرض سد حاجات حرامية الرئاسات الثلاث و شبكاتها منهن امينة بغداد و هي غير امينة.

نقص الماء كنقص الكهرباء سببه نهب المال المخصص لمشاريع اصلاحهما و القاء اللوم على ولد الخايبة سببه التغطية على الفساد و الفاسدين.
مرض الخصخصة التي وصوص بها ابو حزم الفساد ينتشر كوباء و بعد عدادات الكهرباء و الماء سياتي عداد السيطرة على تنفس و لد الخايبة لان تنفسهم يسبب نقص الاوكسجين للحرامية في المنطقة الخضراء.

الخاتون المهندسة الفاشلة امينة بغداد تحتفل في مقرها مع موظفيها و الصحفيين ليأكلوا و يشربوا ما لذ و طاب (بلاش) مع انها تشكو من قلة المال المخصص لها لان بهجة الاحتفال اولى من تامين الماء لولد الخايبة.
اذا كان رئيس الحكومة ابو حزم الفساد يوصوص بالخصخصة في يقظته و شخيره فالأحرى بأمينة بغداد القريبة منه ان تحذو حذوه لتنال رضاه.

العجيب الغريب ان نصب العدادات يشمل خدمات المواطنين لتوفير المال للمستثمرين في الرئاسات الثلاث و شبكاتها مع ان نفط البصرة يشفط بدون عداد منذ 2003 لتامين مال النفط المنهوب للجرامية بدون حساب.
العجيب الغريب ان نصب العدادات يشمل الكهرباء و الماء لتجهيز و لد الخايبة و لا يشمل المنطقة الخضراء التي كهرباؤها بلاش و ماء حماماتها و مسابحها و مراحيضها لتشطيف ما بين الافخاذ و الادبار للجنسين بلاش ايضا.

ختاما: يا ولد الخايبة عدادات انفاسكم قادمة و خلاصكم من لصوص الرئاسات الثلاث و شبكاتها بمحاصرتهم في اوكارهم و مواخيرهم اصبحت ضرورة قبل ان تموتوا من قلة الاوكسجين.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here