الإنجليزي “وين روني” يعلن اعتزاله اللعب دوليا

أعلن لاعب فريق إيفرتون، واين روني، الأربعاء، اعتزاله كرة القدم الدولية برفقة منتخب إنجلترا، وكانت المباراة الأخيرة لروني مع منتخب بلاده في مواجهة اسكتلندا في شهر الماضي.

وقال روني، في بيان أصدره على موقعه الرسمي، اليوم (23 آب 2017)، إن “تواصل المدرب، جاريث ساوثجيت، معي كان أمرًا عظيمًا، حيث رغب في عودتي إلى المنتخب مرة أخرى، أنا حقًا أقدر ذلك الأمر”، مضيفاً أن “قرار اعتزال اللعب دولياً، كان قراراً صعباً حقاً، ناقشته مع عائلتي ومدربي في إيفرتون وكل من هو قريب مني”.

وتابع روني، أن “اللعب لإنجلترا كان دائماً أمراً مميزاً بالنسبة لي، في كل مرة يتم اختياري فيها سواء كلاعب أو كقائد كانت تُمثل امتيازاً حقيقياً لي، أشكر كل من ساعدني، ولكن أعتقد أن هذا الوقت هو المناسب لاتخاذ تلك الخطوة”.

وأدت إصابة روني إلى استبعاده من المشاركة الدولية في الفترة الأخيرة، إلى جانب قلة مشاركاته مع فريق مانشستر يونايتد قبل أن يعود مُجددًا إلى التوفيز هذا الصيف.

ويعد روني البالغ من العمر 32 عاماً الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي بـ 53 هدفا خلال 119 مباراة دولية. وكان قد انضم لصفوف إيفرتون من مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليعود إلى مكان نشأته بعد مسيرة رائعة مع مانشستر استمرت 13 عاماً.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here