منسق مباراة الاساطير: تشكيلة العراق في مأزق ونخشى ان نكون اضحوكة

استغرب منسق مباراة منتخب اساطير العالم مع نجوم العراق، اليوم الاربعاء، من عدم استلام تشكيلة نجوم العراق.
وكتب محمد هيجل في صفحته على الفيسبوك، ان “تشكيلة فريق نجوم العالم التي ستعلب مباراة الاساطير في البصرة تضم قائمة من خيرة لاعبي العالم وهم يمتلكون المهارة واللياقة الكاملة كونهم مستمرون في اللعب ولو اتيحت لهم الفرصة للمشاركة في دورينا لما وقف امامهم اي فريق”.

واضاف انه “أستغرب من وجود بعض النجوم في قائمة الـ١٧٦ لاعبا التي نشرتها اللجنة المكلفة بإعداد تشكيلة الفريق العراقي حيث أن هذه اللجنة في وادٍ والواقع في وادٍ أخر، اذ مضت أكثر من عشرة أيام على المهلة النهائية لتسمية الفريق العراقي”.
واشار الى انه “يجب تسمية اللاعبين كي يتم اكمال التجهيزات الخاصة بهم اضافة الى اهمية ابلاغ هؤلاء اللاعبون لكي يستعدوا بدنيا للمباراة”.
وبين ان “الأمر الأكثر غرابة هو قيام البعض بالمطالبة بإشراك نجوم سابقين لا غبار عليهم من ناحية الإنجاز والخدمات التي قدموها الى الكرة العراقية إلا أنهم غير قادرين إطلاقا على المشاركة في هذه المباراة لأسباب تتعلق بالعمر أو الوزن او اللياقة”.
وتابع انه “أخشى أن نكون اضحوكة لان الفريق الضيف سيلعب بكامل طاقته إحتراماً لجمهوره في العراق وخارجه لذا يجب اختيار الأصلح للعب دون التركيز على الأسماء”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here