ابراهيموفيتش يوقع على عقد جديد لمدة عام واحد مع يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس انه تعاقد مجددا مع المهاجم زلاتان ابراهيموفيتش لمدة عام واحد.

وانضم السويدي ابراهيموفيتش (35 عاما) ليونايتد لمدة عام واحد كلاعب حر الموسم الماضي وسجل 28 هدفا في 46 مباراة مع فريق المدرب جوزيه مورينيو قبل ان يتعرض لاصابة في الركبة في ابريل نيسان الماضي خلال فوز يونايتد على اندرلخت 2-1 في الدوري الاوروبي.

وقال مورينيو في بيان على موقع يونايتد “نحن سعداء لان زلاتان في طريقه للتعافي كما اننا سعداء ايضا لاستعادتنا طموحه وخبرته”.

واضاف “عقب اسهاماته الموسم الماضي فانه يستحق ثقتنا وسننتظر عودته بفارغ الصبر. ليس لدي شك في أنه سيكون مهما لنا في النصف الثاني من الموسم”.

وخضع ابراهيموفيتش لجراحة كان من المتوقع أن تبعده حتى نهاية العام الحالي وأشار المهاجم السويدي في بيانه يوم الخميس الى عدم جاهزيته للعودة الان.

وقال ابراهيموفيتش، الذي ساعد يونايتد على الفوز بكأس رابطة الاندية الانجليزي والدوري الاوروبي في أول ظهور له في الدوري الانجليزي، إنه يسعى لانهاء ما بدأه في اولد ترافورد.

وقال “كانت هذه رغبتي دوما كما تمثلت نية النادي في بقائي.

“لا يمكنني الانتظار للعودة لملعب اولد ترافورد. لكنني ادرك ان علي أن احصل على الوقت الكافي لضمان استعدادي بشكل كامل”.

وعلى الرغم من أن يونايتد انهى ارتباطه بالمهاجم المخضرم في يونيو حزيران الماضي عقب نهاية عقده الذي امتد لعام واحد، فانه سمح لابراهيموفيتش باستخدام ملعب التدريب لاستعادة عافيته ونشر اللاعب صورا له على انستجرام ليثبت استعادته للياقته البدتية.

وقال ابراهيموفيتش الذي سيرتدي القميص رقم 10 “أعمل بكل قوة وسأواصل ذلك لضمان وصولي لافضل حالة ممكنة لكي أعود للملاعب”.

ويتصدر يونايتد جدول الترتيب عقب فوزه بأول مباراتين له في الدوري وسجل ثمانية أهداف دون ان تتلقى شباكه أي أهداف وذلك امام وست هام يونايتد وسوانزي سيتي.

اعداد وتحرير احمد عبد اللطيف للنشرة العربية

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here