(الحشد واتباع ولاية الفقيه) (دورهم) (تبرير مواقف حزب الله وايران..بما يحرمونه على شيعة العراق)

بسم الله الرحمن الرحيم

1. حرمة اقامة قواعد اجنبية امريكية (بالعراق).. (حلال اقامة قواعد اجنبية روسية نصرانية بسوريا لمدة 49 سنة).. ( اعلان روسيا عن اتفاق الاسد حليف ايران مع بوتين روسيا لمنح روسيا قواعد بسوريا لعشرات السنين القادمة باللاذقية وقاعدة حميميم).. وما كشفته الانباء عن انطلاق طائرات روسية لسوريا من قاعدة روسية بهمدان الايرانية..

2. حرمة التفاوض مع (تنظيم داعش الارهابي).. بالعراق.. (حلال تفاوض حزب الله ونصر الله مع تنظيم الدولة الاسلامية للخلافة على منهاج النبوة داعش).. بلبنان لنقل الكلاب المسعورة الداعشية من الحدود اللبنانية الى الحدود العراقية..

3. حرمة التعامل مع ما يسمونه (الشيطان الاكبر).. حسب وصفهم (لامريكا).. (حلال تفاوض ايران مع امريكا .. ظريف + كيري.. لتمرير الاتفاق النووي ورفع العقوبات ورفع التجميد عن الاموال لمصالح ايران القومية العليا).. وجعلت ايران (ارض لتصفية حسابات دولية لمصالح ايران على حساب مصالح الشيعة العرب بالمنطقة).

4. حرمة استهداف القوات الاجنبية بسوريا سواء (امريكية او روسية) من قبل مرتزقة ولي الفقيه الايرانية .. وحلال استهداف القوات الامريكية بالعراق منذ عام 2003 التي اسقطت حكم البعث وصدام وحكم الاقلية السنية وموروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة..

(القوات الاجنبية بسوريا وجودها مرحليا.. بمصلحة النظام السوري حليف ايران، سواء المؤيدة للاسد او التي تريد اسقاطه.. لكن القوات الامريكية بالعراق كانت لنصرة بغداد ضد الارهاب الذي يطلق عليه اتباع ايران (المقاومة) بعد عام 2003.. القادم من سوريا.. ضمن مخطط ايراني (لاحداث فراغ تملئه ايران بعد انسحاب امريكا)..

5. حرمة السرقة والفساد داخل ايران.. حلال دعم احزاب سياسية موالية لايران متورطة بالفساد.. (لان اموال العراق مجهولة الصاحب.. والحاكم الايراني خامنئي له الحق وحده التصرف بها يمنيا ويسارا بما يدخل بمصلحة ايران).. وتمويل (الاحزاب والمنظمات والمليشيات الموالية لايران بالعراق و المنطقة).. كما يؤمن بذلك (اتباع ولاية الفقيه الايرانية).

6. حرمة تاسيس مليشيات خارج ايطار الدولة داخل ايران ويدخل بباب الخيانة من يعلن ولاءه لزعيم اجنبي ونظام اجنبي غير النظام الايراني…. حلال على ايران تمويل مليشيات وتاسيس فصائل مليشياتيه اخرى داخل منطقة العراق.. تعلن جهارا ولاءها لزعيم دولة اجنبية (خامنئي) ونظام اجنبي (نظام ولاية الفقيه) (الخيانة حرام داخل ايران.. حلال بالعراق) ..

ما سبق بعض من فيض..

ونبين مخاطر ايران ونظامها وذيولها بالمنطقة.. فلم نرى من ايران غير تهريب المخدرات من حدودها للعراق لتفتك بشباب الجنوب.. وتهريب السلاح الذي يصل للعشائر لتتقاتل فيما بينها، وكذلك تصل للعصابات الاجرامية والجريمة المنظمة.. ودعم قوى سياسية بالمنطقة الخضراء متورطة بالفساد وسوء الخدمات والوضع الامني المزري.. وتاسيس مليشيات تعلن بكل خيانة الولاء لايران ونظامها وحاكمها..

ونحذر من اتفاق (حسن نصر الله وحزب الله مع تنظيم داعش) لنقل الكلاب المسعورة من مسلحي داعش للحدود العراقية السورية.. ضمن مخطط (لاستهداف القوات الامريكية بمنطقة التنف).. التي شعرت مليشة الحشد الموالية لايران من خطورة استهداف القوات الامريكية .. وكذلك ضمن مخطط ايراني لاستمرار اشعال الازمات بالعراق.. والتهيئ لمرحلة جديدة .. تستهدف تأمين الممر البري لايران من طهران للمتوسط.. واعادة مخطط ايراني بجذب الارهابيين من كل دول العالم لسوريا وتسهيل دخولهم للعراق بعد عام 2003 باعتراف رجل ايران نوري المالكي الذي اتهم سوريا لسنوات بدعم الارهاب وتدريبه وجذبه من كل دول العالم للعراق.. عبر الحدود السورية..

ملخص الامر.. لم تحصل هذه الصفقة لولا وجود علاقات بين (حزب الله وايران وبشار الاسد) مع (التنظيمات السنية المسلحة) بعد عام 2003.. والتي تمخضت عنها (ارسال الدواعش بالاتفاق مع حزب الله .. لمناطق قريبة من التنف حيث القوات الامريكية .. والمخاوف لدينا من حصول (تنسيق بين ايران وداعش) عبر (حزب الله ومليشة الحشد).. لاشعال حرب ضد القوات الامريكية كما حصل بعد عام 2003.. علما ان (الارهابيين جاءوا لسوريا من العراق) منذ عام 2003 بتدبير وتخطيط وتدريب من (نظام بشار الاسد) باعتراف المالكي الذي اتهم سوريا بدعم الارهاب

……………………

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr
………………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here