العبودة: النصر الذي تحقق اليوم في كامل تراب نينوى أعاد الاعتبار لاخواتنا الايزيديات

اعتبر عضو لجنة المرأة والأسرة والطفل في مجلس النواب رحاب العبودة، الخميس، أن تحرير محافظة نينوى بالكامل من سيطرة تنظيم “داعش” أعاد الاعتبار للايزيديات اللواتي اختطف “الإرهاب” الآلاف منهن، مبينةً أن ما تحقق اليوم في نينوى سوف يؤسس لمرحلة جديدة في العراق قريباً.

وقالت العبودة في بيان إنه “في الوقت الذي نبارك فيه هذا النصر المؤزر الذي سجله أبطالنا في سوح الشرف فإن أول من يتوجب علينا توجيه التهنئة له هن أمهات وزوجات وأخوات الشهداء الأبرار والمقاتلين الشجعان من أبناء قواتنا المسلحة وحشدنا الشعبي الحارس الأمين على أمن الوطن وشرطتنا والمقاتلين من أبناء العشائر ممن قدموا أرواحهم رخيصة من أجل شرف العراقيات وأمن العراقيين”.

وأضافت، أن “النصر الذي تحقق اليوم في كامل تراب نينوى أعاد الاعتبار لأخواتنا الايزيديات اللواتي اختطف الإرهاب الأسود الآلاف منهن حيث تمكن أبناؤنا في الوسط والجنوب وكل محافظات البلاد من الثأر لكرامتهن بعد أن مرغوا أنوف الدواعش الانذال بالوحل”، مشيرةً إلى أن “ما تحقق اليوم في نينوى سوف يؤسس لمرحلة جديدة في كل العراق في القريب العاجل”.

وأعلن القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الخميس، “النصر” بتحرير تلعفر ومحافظة نينوى من قبضة تنظيم “داعش” بالكامل، فيما خاطب افراد التنظيم بالقول “اينما تكونوا فنحن قادمون للتحرير”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here