كوسرت رسول ومحافظ كركوك يشيدان بتضحيات البيشمركة

استقبل الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك، اليوم الجمعة، كوسرت رسول علي نائب الأمين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني ونائب القائد العام للقوات المسلحة في إقليم كوردستان مع حاكم قادر حمه جان عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني  وعدد من قيادات البيشمركة في كركوك.

وقدم كوسرت رسول خلال زيارته، التهنئة لادارة كركوك وجميع مواطني المحافظة بحلول عيد الأضحى المبارك.
وتناول اللقاء بحث الأوضاع الأمنية والسياسية وجبهات التماس مع عصابات داعش الارهابية في ضوء الانتصارات التي حققتها القوات الاتحادية في تحرير نينوى وتلعفر بشكل خاص.. مستذكرين بفخر تضحيات ابطال البيشمركة ودمائهم الطاهرة التي قدموها دفاعاً عن كركوك ومواطنيها من التركمان والعرب والكورد والكلدو اشورين.

وقدم محافظ كركوك خلال اللقاء عرضاً للأوضاع في كركوك، مشيراً الى ان مواطني كركوك باتوا اكثر وعياً وحرصاً على محافظتهم وهم يمثلون سنداً حقيقياً في مواجهة التحديات ومساندة الأجهزه الأمنية، مثمنا في الوقت نفسه دور قوات البيشمركة التي حمت وضحت ودافعت ومازالت عن كركوك.

شدد على اهمية سرعة اطلاق خطة تحرير الحويجة بما يسهم في تأمين جميع المدن المحايدة لها ووضع حدا لمأساة اهلنا النازحين في كركوك والمحاصيرن بقضاء الحويجة.

وفي سياق متصل استقبل محافظ كركوك مدير شرطة المحافظة العميد خطاب عمر عارف وعددا من الضباط والأمرين ومدراء الدوائر الخدمية بالمحافظة.

واشاد محافظ كركوك بالخطط التي اعتمدتها اللجنة الأمنية وجهود قوات الشرطة والاسايش في تأمين المحافظة وتوفير الأجواء الملائمة لعيد الاضحى المبارك وتوفير الخدمات في قطاعات الماء والكهرباء والبلدية والصحة رغم التحديات التي تواجهها كركوك بالجانب الاقتصادي والمالي.

PUKmedia/ إعلام محافظ كركوك

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here