شاهرودي يتغزل في بغداد بـ”قيادة” العبادي

التقى رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي مساء اليوم الاحد رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محمود شاهرودي وامين عام المجمع محسن رضائي والوفد المرافق لهما الذي ضم عددا من المسؤولين، بحسب بيان صادر عن الحكومة العراقية.

ونقل البيان عن شاهرودي قوله ان “الانتصارات المتتالية تحت قيادة حيدر العبادي ووحدة الشعب العراقي اذهلت العالم وفوتت الفرصة على اعداء العراق وشعبه، مجددا دعم الجمهورية الاسلامية الكامل للحكومة العراقية ومساندة جهودها في القضاء على الارهاب وتحرير كامل الاراضي العراقية وتحقيق تطلعات الشعب العراقي في الوحدة والاستقرار والاعمار والتنمية.

وبحسب البيان فان العبادي اعرب عن “ترحيبه بوفد الجمهورية الاسلامية واعتزازه بالمستوى الذي بلغته العلاقات بين الشعبين الصديقين الجارين وتطلعه لزيادة التعاون بمايخدم المصالح المشتركة ويعزز فرص الأمن والاستقرار والتنمية”.

واردف البيان ان العبادي “اعرب عن شكره لموقف الجمهورية الاسلامية التي وقفت مع العراق في مواجهة الإرهاب”.

ونقل البيان عن العبادي قوله “نحن نعيش ايام الانتصارات الباهرة التي حققتها قواتنا البطلة بجميع تشكيلاتها وصنوفها وبالتضحيات الغالية للعراقيين من مختلف انتماءاتهم الدينية والقومية والمذهبية وبدعم واسناد ومباركة المرجعية الدينية العليا لسماحة السيد السيستاني”.

وأضاف العبادي قائلا ان “وحدة شعبنا هي اساس الانتصار وهي القوة التي هزمنا بها عصابات داعش الارهابية وسحقناها في كل مواجهة خضناها في عمليات التحرير الظافرة خلال السنوات الثلاث الماضية ، ونحن ماضون لاستكمال مشوار النصر بالعزيمة والقوة نفسها وبالاعتماد على شعبنا وقواه الخيرة”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here