التوقعات الجوية للأيام الاربعة المقبلة

توقعت هيئة الانواء الجوية، الجمعة، طقساً صحواً غداً السبت في المناطق كافة وارتفاعاً في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية .

وذكرت الهيئة في نشرتها اليوم 8 أيلول 2017 أن “الطقس غداً السبت يكون صحواً، ودرجات الحراره ترتفع قليلا في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض قليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق الذي شهد تسجيل درجة حرارة عظمى 42 مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط الى (20-30) كم /س خلال النهار مدى الرؤية (8-10) كم”.

وأضافت الهيئة أن “طقس يوم الأحد المقبل سيكون صحوا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س، ومدى الرؤية (8-10)”.

وتوقعت الهيئة عدم حدوث تغير في الحالة الجوية ليوم الاثنين المقبل عن اليوم السابق، فيما توقعت “طقساً صحواً يوم الثلاثاء المقبل، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س وتكون متغيرة الأتجاه خفيفة السرعة (5-10) كم/س في الأقسام الغربية من البلاد، ومدى الرؤية (8-10) كم”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here