نائبة: الجرائم ضد مسلمي الروهينغا فضحت مسرحيات حقوق الانسان لدى الدول الكبرى

المكتب الاعلامي للنائب عن ائتلاف دولة القانون الدكتورة فردوس العوادي

الجمعة ٨ ايلول ٢٠١٧
عدت النائب عن ائتلاف دولة القانون الدكتورة فردوس العوادي، المجازر التي يتعرض لها مسلمي الروهينجا في ميانمار وصمة عار في جبين المجتمع الدولي الذي يتعامل بتطرف وبطريقة الكيل بمكيالين مع الشعوب.

وقالت العوادي في بيان لها اليوم الجمعة، ان “ما يتعرض له المسلمون في ميانمار اكبر من ان تكون جريمة ابادة جماعية بوسط صمت ومواقف خجولة من المجتمع الدولي وبعض الدول التي تدعي كذبا قيادة العالم الاسلامي مثل السعودية التي عليها ان توجه ترسانتها العسكرية الى المتسببين بهذه المجاز ضد المسلمين بدلا من توجيهها ضد الشعبين اليمني والبحريني.

واضافت، ان “هذه الجرائم النكراء التي يندى لها جبين الانسانية ضد مسلمي الروهينجا، فضحت مسرحيات حقوق الانسان التي تدعي دول كبرى برعايتها وكذلك حكومات من المفترض ان تكون لدول اسلامية ، مبينا ، ان “هذه الحكومات تعمل على قتل المسلمين وفق دوافع طائفية وتصمت عن المجازر التي يرتكبها الظلمة في بلاد المسلمين، ما يثبت ان هذه الحكومات ما هي الا اداة طيعة بيد الاستكبار العالمي المتطرف البعيد كل البعد عن الانسانية وحقوق الانسان”.

وعدت، ان “صمت المجتمع الدولي وبمواقفه الخجولة التي لا تنسجم مع وقع الجريمة ، ليس له الا مدلول واحد وهو انه راض بما يجري في ميانمار ، ما يستدعي الى موقف اسلامي عالمي شديد اللهجة لانقاذ ما تبقى من مسلمي الروهينجا في ميانمار

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here