أرسنال يفوز بعد مشاكل جماهيرية وثلاثية سيلڤا تقود ميلانو لفوز ساحق

ZNA- أربيل

تعافى أرسنال من تأخره بهدف ليفوز 3-1 على كولونيا بعد مشاكل جماهيرية فيما سجل اندريه سيلڤا المنضم حديثا لميلانو ثلاثة أهداف ليقود فريقه الإيطالي لفوز ساحق 5-1 على مستضيفه اوستريا ڤيينا في دور المجموعات في الدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس.

وحقق لاتسيو الإيطالي ومنافسه المحلي اتلانتا انتصارين بينما أشرك فيتوريا گيمارايش البرتغالي 11 لاعبا من خارج أوروبا في التشكيلة الأساسية ضد سالزبورگ.

وتأجل انطلاق مباراة أرسنال ضد كولونيا في المجموعة الثامنة نحو ساعة بعدما توجه 20 ألفا من جماهير الفريق الألماني لحضور المباراة في ملعب الامارات بلندن على الرغم من تخصيص ثلاثة آلاف تذكرة فقط لها في أول ظهور للفريق في مسابقة أوروبية في 25 عاما.

وحدثت مناوشات بين الجماهير وألقت الشرطة القبض على أربعة أشخاص وتقدم كولونيا مبكرا بعد تسديدة بعيدة المدى من المهاجم جون كوردوبا لكن أرسنال انتفض في الشوط الثاني وأحرز ثلاثة أهداف عبر سياد كولاشيناتس واليكسيس سانشيز وهيكتور بيلرين.

وأصبح البرتغالي سيلڤا المنضم من پورتو قبل انطلاق الموسم أول لاعب يسجل ثلاثية أوروبية مع ميلانو منذ فعلها البرازيلي كاكا أمام اندرلخت في 2006.

وضع هاكان شالهان اوغلو ميلانو في المقدمة في الدقيقة السابعة وصنع أول هدفين لسيلڤا في الدقيقتين العاشرة و20 من المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة الرابعة.

وقلص الكسندر بوركوفيچ النتيجة للفريق النمساوي بعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني.

وأكمل سيلڤا ثلاثيته في الدقيقة 56 بعدما استفاد من تمريرة طويلة من فرانك كيسي. وأضاف سوسو الهدف الخامس بعد مرور ساعة قبل أن يتراجع أداء ميلانو.

وقدم اتلانتا عرضا رائعا حيث هز الشباك ثلاث مرات في الشوط الأول ليهزم ايڤرتون الانگليزي في المجموعة الخامسة.

وسجل اندريا ماسيلو من ركلة ركنية بعد 27 دقيقة قبل أن يهز اليخاندرو گوميز الشباك من تسديدة من عند حافة منطقة الجزاء في الدقبقة 41 وأضاف برايان كريستانتي الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق أخرى.

وقال الارجنتيني گوميز ”كنت انتظر هذه اللحظة طيلة حياتي. لست صغيرا لذا فالمشاركة في مباراتي الأولى الاوروبية بعمر 29 عاما والفوز على ايفرتون هو أمر يثير العواطف“.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here