رياضيون عراقيون يؤكدون عزمهم على خطف أوسمة الفوز في الألعاب الآسيوية

أعرب رياضيون عراقيون، السبت، عن تفاؤلهم بالمشاركة في دورة الالعاب الآسيوية للصالات التي افتتحت في تركمانستان، مؤكدين عزمهم على خطف أوسمة الفوز في فعاليات البطولة.

وقال مدرب المنتخب الوطني للمواي تاي، مصطفى جبار علك في بيان للبعثة العراقية إن “لاعبي المنتخب قادرون على تحقيق الانجاز في هذا المحفل الآسيوي الكبير”، مبينا أن “المنتخب العراقي له مواجهات كثيرة سابقا مع أغلب الدول المشاركة في الدورة”.

وأضاف علك أن “المنتخبات التي سيلاقيها العراق معرفة له ويدرك أين تكمن نقاط الضعف والقوة لديها، على الرغم من قوتها”، معتبرا أن “ذلك لا يمنح اللاعبين إلا الاصرار والعزيمة لتحقيق الأوسمة المتنوعة” .

بدورها أكدت لاعبة المنتخب الوطني للجوجيتسو عشتار أنها “جاءت للتتويج بالمعدن النفيس لاغير، ولديها العزيمة والاصرار لطرح منافساتها والتفوق عليهن”، مشيرة إلى أنها “تستمد ذلك من ما تتمتع به من تحضير عال يمكنها من اثبات الوجود في هذا المحفل الاسيوي” .
من جانبه أعرب لاعب المنتخب الوطني للقفز بالزانة منتظر فالح، عن “عزمه تحقيق إنجاز آسيوي يضاف الى سجله الشخصي، لاسيما انه سيخوض منافسات عالية المستوى مع لاعبي القارة الصفراء”.

وأضاف فالح أن”سعيه الكبير لتحقيق انجاز يمنحه الوقوف على منصة التتويج وهذا ما يطمح اليه بسبب استعداده العالي وثقته الكبيرة بإمكانياته” .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here