الى المواطن نوري المالكي ،،،

الى المواطن نوري المالكي ،،،

تتحدث عن الدستور العراقي امام السفير الامريكي وان الاستفتاء غير دستوري وانكم لاتريدون اسرائيل ثانية في شمال العراق وكأنكم والحمد لله تطبقون الدستور بحذافيره .
المضحك والمبكي وانت تتحدث مع السفير الامريكي عن دولة اسرائيل الدولة التي هم يدعمونها وتقوم بإهانة الحكومات العربية وتفرض عليهم السلام معها والاعلام الاسرائيلية ترفرف عالياً في الدول العربية .
وان اللوبي الصهيوني له الدور الكبير في السياسة الامريكية ، التي جلبتكم الى العراق واعطتكم السلطة التي لا تعرفون كيف ان تحافظوا عليها وتمت سرقة خيرات العراق وفضائيات الاحزاب العراقية واليختات والمليارات حدث ولا حرج .
هل نسيت الموصل وما حصل لهذه المدينة العراقية من قتل وخراب ودمار وهل نسيت ان في الدستور المادة 140 والتي لم تعيروا اية اهمية لها وهل نسيت ان الدستور العراقي لايسمح بسرقة المال العام .
انت تتحدث عن كوردستان التي كنتم تلجأون اليها خوفاً من ابن ابيه الارعن ، كوردستان بتاريخها العريق وشعبها موجود فيها منذ الاف السنين وانتم لم تكونوا في العراق اصلاً واتيتم من الجزيرة العربية .
عليكم ان تخجلوا ولو قليلا ، لأنكم لم تستطيعوا المحافظة على مدينة واحدة كالموصل وسقطت بيد الدواعش المجرمين لولا المرجعية و ايران لكنتم الان اسرى بيدهم .
وماذا فعلتم بالمليارات من الدولارات ( 83%) واين التطور الذي حصل في الوسط والجنوب ، ولماذا يعاني المواطن العراقي لحد الان من غياب الخدمات والبنى التحتية في خبر كان .
هذا الحقد الاعمى على الشعب الكوردي لم ولن يفيدكم بشيء لانكم انتم السبب في كل هذا الذي يحدث باهمالكم للدستور ، وتناسي وعودكم وعدم كفائتكم في الحكم ، ونسيتم وتناسيتم الشركة الحقيقية في الحكم ، والتعالي والاحساس بالعظمة يجعلكم تتصورون انكم على حق وتملكون القوة والسلطة وتفعلون ما تريدون .

بقلم
جلال باقر
‎2017-‎09-‎17

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here