كونفدرالية هو الضمانة لتوحيد الكورد.؟

رسالة أخرى وأخرى وشخصية الرأي ودائمآ الى ( جميع ) القيادات والقادة والسيدات والسادة المناضلون في جميع الحركات والأحزاب الكوردية والكوردستانية العراقية الحالية وفي المقدمة السيد والبيشمه ركه الرئيس مسعود البارزاني والمحترمون وجميعآ……………….

أن الرب يشهد عليً بأنني لم أكن ولن أكون يوم ما والى الممات ………….

طرف أو سبب ومسبب في أشعال أية ( فتنة ) وتحريض وأقتتال بين أنسان وأخيه الأنسان كان وسيكون وبين جميع العراقيين كانوا وسيكونون وبالذات ………..

لكن وللأسف الشديد وعمري قد تجاوز ( 60 ) عامآ الآن وليست رغبة أو تمني لي ومنذ زهرة شبابي وبأقل من سن ( 18 ) أو الرشد وكما تقال تعرضت في هذا البلد الى ( ظلم ) الطفولة والسجن وأعدام الأب بسبب وجود ( التفرقة ) والعنصرية الجغرافية والقومية والدينية والطائفية والسياسية في ( عموم ) العراق ومابين الأعوام 1974 – 1979م………..

حتى وياااااااااااااااااه للغرابة والتعجب والبكاء والضحك في آن واحد عندما تم أعادتي وزميلي ( كما خلف داوود ) المهركاني العشيرة الى السجن.؟

نعم السجن المكرر وحول نفس التهمة وهو ( حمل السلاح ) ومشاركة قوات البيشمه ركه الأبطال في جبل شنكال وفي عملية ( مضحكة ) وغير عقلانية في عام 1976 بحجة أن قوميتنا نحن الأيزيديين الشنكاليين الأصالة الكوردية وهذا ليست كذب وتمديح ………….

بأنها ( عربية ) وليست كوردية وأستطيع القول بأنهم قد حاولوا أنذك ويكررون اليوم بأنها ليست ( آرية ) وداسنية / أيزيدية عريقة أنما نحن ( مجموعة ) وطائفة صغيرة وحديثة العهد ومن أتباع ومخلفات ذلك ( الخليفة ) العربي المسلم السني المذهب ( يزيد بن معاوية ) وغير مشمولون ببنود ذلك القرار السري لمجلس قيادة الثورة البعثية العراقية المقبورة الآن …….

عندما أصدروا ( قرار ) العفو العام والغير معلن عن جميع المعتقلين والمحكومين وحتى الذين كانوا في ( قفص ) الأعدام من قوات البيشمه ركه ومن الكورد المسلمون وفقط.؟

نعم الكورد المسلمون وفقط وللعلم وبعد أشهر قليلة من تلك الأتفاية ( الجزائر ) الخيانية العراقية – الأيرانية لعام 1975م وأخماد وأنهيار وتشتت قيادة وبيشمه ركه ثورة ( 11 / 9 / 1961 ) القومية والتحررية الكوردية والكوردستانية وبقيادة ( الأب ) الروحي البارزاني مصطفى ……

قد حدث هذا الشئ بحقنا نحن الأثنان ولا زلنا ( شاهد ) عيان ويمكنني وشخصيآ ( الأدلاء ) بشهادتي عند أية جهة ومنظمة وأكاديمية عراقية كوردية عربية عالمية ووووووووو متخصصة ومهتمة بهذا الصدد وأعتباري لهم ( الشاهد على العصر ) الغير ذهبي لي وكما تقول المثل……

نعم وأكرر الرب يشهد عليً ورغم كل شئ ظلمآ بحقي سأكون طرف ( الخير ) والسلم بين الجميع ولكن وللأسف الشديد لالالالالالالالالا أستطيع أقناع نفسي بأن الطرف الثاني.؟

وهم العرب والشيعة وقبل السنة وأيتام البعث المقبور بالذات ……….

أن يتحولوا و في يوم ماااااااااا الى ( حمامة ) السلام وكما تقول المثل وسيسحون من النوم والخروج من الكهوف الظلامية بأنهم على ( خطأ ) كبير وهناك شعب وأخوة لهم في الدين نسبة الى الكورد المسلمون ومظلومون لالالالالالالالالا ومحتلون ( الأرض ) والعرض والشرف من قبلهم ومنذ أكثر من ( 1000 ) عام مضت وبأسم ( الأسلام ) والتدين الأعمى للبشر ويستحقون ويجب أن تكون لهم ( دولة ) لالالالالالالالالالا هههههههه حتى ( دكان ) مشترك معهم ………

سأختصر الكلام والأحتفاظ لنفسي بكل ماهو ( الحسرة ) والألم والتمني أن أرى وقبل الممات هناك ( دولة ) وحكومة كوردية وكوردستانية حرة ومستقلة وعلمانية وديمقراطية وستعيد لي عذريتي وشرفي وكرامتي وهو ( الحق ) والقومية الأيزيدية الكوردية والكوردستانية الضائعة مني والمشكوكة الأمر بين بني جلدتي الأيزيديين وقبل الجميع ………………….

نعم سيدي البيشمه ركه الرئيس مسعود البارزاني ومنذ عدة أيام ولياليها وأتابع وأشاهد وأحلل وحضرتك تتحرك وتتجول يمينآ ويسارآ شرقآ وغربآ بين شعبك الكوردي والكوردستاني العراقي الجغرافية والحدود ( المصطنع ) الأجباري الحالي………….

آملآ أقناعهم أن يصوتوا ب ( نعم ) في يوم 25 / 9 / 2017 الجاري لوجود ( دولة ) لهم أسوة وأجمل من بقية وأغلبية ( 193 ) دولة ودويلة عربية وأسلامية ويهودية ومسيحية وبوذية وغيرهم وعلى المعمورة وأجمع …

لكن ويااااااااااااااااااا للجهل والتخلف والخيانة والتجحش الكوردي المسلم ولصالح ( العدو ) ومنذ قرون أن ( 51 % ) والأكثر منهم يتهيئون القول ب لالالالالالالالالا للأنفصال والدولة والبقاء تحت ( قدم ) أخيهم العربي والتركي والفارسي المسلم في الدين والتدين الأعمى …………….

ناهيك عن ( الظلم ) الدولي وبأكثر من ( 91 % ) صوت والأكثر هنا وهناك ضد رغبتك وطموحك الأنساني القومي السلمي وتحت عدة حجج ( كاذبة ) لبقاء عراق موحد….ههههههه

ناسين ومنسين وناكرون بأنهم هم الذين تسببوا الى ( تقسيم ) وشرذمة العراقيين ومنذ بدايات تشكيل وتسمية هذه الدولة ب ( العراق ) عندما فرضوا عليهم ( ملك ) وسلطة غير عراقية الجغرافية والجنسية لعام 1921م ولحد اليوم ………………..

حاول أن تكتسب القضية والبديل وبشكل أنساني وقانوني في ( المحكمة ) لالالالالالالالالالالا هاي والعدل الدوليين وغيرهم من المحاكم واللجان والمراقبون الداخلية وقبل الخارجية وأجبار ومثول تلك و هذه الدول والأطراف المعادية والمعارضة لوجود دولة ( كوردستان ) مستقلة لشعبك وهو الحصول على ( الكونفدرالية ) المؤقتة والحرة الأنفصال وعند أفضل الفرص القادمة مع الدولة العراقية المقسمة.؟

نعم والف نعم المقسمة ومسبقآ ومنذ بداية عام 1991م عندما جرت ورتبت ووقعت كل شئ وعلى ورقة بيضاء تحت ( خيمة ) الذل والأستسلام الخزي والمخجل للجيش العراقي أمام جيوش التحالف الدولي وبقيادة ( رأس ) الشر أميركا في مدينة صفوان الحدودية مع دويلة الكويت الأميركية التجدد والحماية والى الأبد ……………………….

بعكسه وسبق لي وفي رسالة وتوجيه شخصي آخر وليست الأخير قد قلت ستحدث ( فتور ) وتشتت وأبتعاد تدريجي ورويدآ رويدآ بين حزبك ( البارتي ) وجماهيرك وبعد الآن وهذا لالالالالالالالالا أتمناه لك لكوني كنت وسأكون والى الممات أحد وأبسط ( بيشمه ركه ) وفدائي لنهج البارتي ومدرسة البارزاني القومية والنضالية والنادرة الوجود ……………

أدناه نبذة وتوضيح للقراء الكرام حول ماهي الكونفدرالية الصحيحة …………….

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%83%D9%88%D9%86%D9%81%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9

وغيرهما موجودة على عدة مواقع وصفحات الكتبير خدر الجيلكي

رونية محترمة ………………

بير خدر الجيلكي

المانيا في 20.9.2017

Read our Privacy Policy by clicking here

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close