مجلس عنة: المدينة تعرضت لخراب ودمار وسنعيد اعمارها من جديد

أكد رئيس مجلس قضاء عنة ب‍محافظة الأنبار عبد الكريم العاني، الخميس، أن المدينة تعرضت لخراب ودمار، مشيراً الى انه سيتم اعمارها من جديد.

وقال العاني إن “مجلس قضاء عنة (210كم غرب الرمادي)، يبارك الانتصارات التي حققتها القوات الأمنية والعشائر بتحرير القضاء من تنظيم داعش الإرهابي”.

وأضاف العاني، أن “مدينة عنة تعرضت لدمار وخراب بفعل العصابات الاجرامية من تدمير للبنى التحتية لكن بهمة الغيارى والمخلصين من هذه المدينة الطيبة سوف نقف معا يد واحدة لاعادة بنائها واعمارها من جديد”.

ودعا العاني أهالي القضاء النازحين الى “العودة لمناطقهم المحررة والتكاتف مع القوات الأمنية والتعاون معهم ضد تنظيم داعش المجرم من اجل ان يسود العدل والانصاف والتراحم فيما بيننا ونعيش بأمن وسلام ومحبة”.

وتابع العاني، أن “مجلس عنة يدعو أهالي القضاء الى الوقوف يد واحدة بعيدين عن العنف والتطرف والخلافات متحدين على قلب رجل واحد لغرض اعمار مدينتنا ومستقبل مشرق يسوده الاستقرار”.

وأعلن نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الأمير يار الله، اليوم الخميس، عن تحرير قضاء عنة غربي محافظة الأنبار بشكل كامل ورفع العلم العراقي فوق مبانيه.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here