اتركوا الاستفتاء .. عراقي يقضي ليلة حمراء ب 24 الف دولار

اتركوا الاستفتاء للسياسيين وتعالوا لنرى حكومتنا الرشيدة التي تقول ممنوع على العراقي الذي يسافر خارج العراق ان يحمل معه اكثر من10 الاف دولار واذا زاد عن ذلك تتم مصادرة المبلغ ويعرض نفسه للمساءلة القانونية ( بس مو مشكلة يشارك في مزاد البنك المركزي)
احد العراقيين لا نعرف ان كان مسؤولا او ابن مسؤول او حزبي او مجرد مسافر خطية سافر الى لبنان في النصف الثاني من شهر اذار من هذا العام وهو يحمل معه 24 الف دولار كاش نقدا وعدا ( شلون طلعها من مطار بغداد؟؟؟ ) ووصل الى مطار بيروت وحجز غرفة في فندق في منطقة الحمرا وارتاح وفي اليوم الثاني ذهب الى ملهى ليلي في منطقة الاونيسكو وتعرف على فتاة عمرها 28 سنة وطلب منها ان تذهب معه للفندق فطلبت 200 دولار مقابل جسدها فوافق العراقي الشهم ( وشنو 200 دولار وهو عنده 24 الف دولار كاش يعني يكدر يبقيها عنده 120 ليلة اي اربعة شهور ) وفعلا ذهبت معه واستلمت ال 200 دولار قبل دخولها الفندق وقضى ليلة حمراء ثم غط في نوم عميق ليصحو صباحا ولم يجدها بالفراش ولكنه وجد باب الخزنة الصغيرة التي في الغرفة مفتوح وطارت ال 24 الف دولار واختفت فهرول الى مركز الشرطة ليسجل بلاغ بأسمه ضدها واعطى الشرطة رقم تلفونها واخيرا القي القبض عليها وتبين انها قد صرفت الاموال واستاجرت بيت واشترت اثاث ودفعت ديونها ولم يسترجع صاحبنا العراقي ولا فلس وطلب القاضي حبسها 3 سنوات .
هذا الخبر نشرته بعض الصحف اللبنانية ومواقع الكترونية اليوم الاربعاء وقد ذكرت الاسم الاول للعراقي وبرمز الى اسمه الثاني وكذلك البطلة التي ليلتها ب 24 الف دولار دفعها العراقي البطل عدا ونقدا .
احد المشاركين في مزاد العملة اعترض على الخبر عندما نقلته له وقال ومن يؤكد بانه خرج من العراق ومعه 24 الف دولار كاش يمكن يكون عنده في البنك في لبنان منذ زمن فقلت له اذا عنده في البنك فلماذا سحبها ووضعها في خزنة الغرفة ؟ فقال للضرورة احكام وان بعض الظن اثم فقلت له دع الاثم انا اتحمله عنك وعنه المكرود .
السؤال ترى كيف استطاع ابن العراق اخراج اكثر من 24 الف دولار من مطار بغداد ؟ ممكن يكون مسؤول ؟ غير ممكن لان المسؤول لا يكترث ل 24 الف دولار طز بيها تساوي نصف ساعة بمزاد العملة للبنك المركزي اذن كيف ؟ ومن هو ؟ والاهم كيف استطاع اخراج 24الف دولار نقدا ؟ ترى لماذا يسمونها ليالي حمراء ؟ هل لان الفندق في منطقة الحمرا كما ذكر الخبر ؟ اعتقد انها هذه المرة تسمى ليلة خضراء لان الدولار لونه اخضر واذا تم فرش 24 الف دولار على السرير فاكيد ستكون ليلة خضراء فما هو رأي صاحبنا اللي طارت منه ال 24 الف دولار ؟ ولكن يا ترى ماذا عن المنطقة الخضراء عندنا ؟؟ هل سميت بالخضراء لانها مفروشة للساكنين بالدولار الأخضر ؟ ولهذا الكل يريد الوصول والسكن بالمنطقة الخضراء ؟ بالمناسبة الجسر المعلق و جسر الجمهورية اللي يحيطون بالمنطقة الخضراء هم لونهم اخضر شنو القضية ؟ هيجي الدولار يحكم ؟ … يا ظالمة النفس ليلة ب 24 الف دولار ؟
محمد العبد الله

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here