الفرق بين مسؤلو أمم الأوادم و حميرنا !!!!!!!

نشرت وكالات الأنباء خبر أستقالة وزير الصحه الأميركي و ذلك لأستخدامه طائرات خاصه في تنقلاته الرسميه عوضاً عن أستخدام خطوط الطيران التجاري الأقتصاديه و التحقيق جارٍ أيضاً مع وزير الداخليه و مسؤلين أميركان آخرين للسبب نفسه.

قبل عدة سنوات و هذه الحكايه و قعت في دولة (( حراميهستان )) و أنا مطلع على كامل تفاصيلها قام حمار ” قمقمي ” و كان في حينها لا يشغل أي منصب تنفيذي و لكنه كان دابه في مجلس دواب دولة حراميهستان فقط و يرأس الأئتلاف الحاكم، قام حينها بزياره إلى دوله مجاوره أستأجر فيها طائره خاصه من شركة طيران لبنانيه رسوم تأجيرها بالساعه.

و عند هبوط الطائره في المطار أستفسر كابتن الطائره من ” القمقمي ” بأعتباره رئيساً للوفد متى يجب أن يعود لأعادتهم إلى حراميهستان فأجابه ” القمقمي ” بصوتٍ عالٍ واضحه فيه نبرة الأنزعاج الشديد (( و أنت منو گلك ترجع، أنت و الطائره تبقون ويانه هل الثلاث أيام مال الزياره ))، فأجابه كابتن الطائره (( تعرف سيادتك رسوم إيجار الطائره بالساعه )) فأجابه ” القمقمي ” (( و لو مو مشكله )).

هكذا يتصرف الدابه الحرامي السافل ” القمقمي ” حديث النعمه محروم الجاه ظاناً إنه بهذا التصرف الأحمق السخيف الذي سيكلف المال العام كلفه أضافيه تصل إلى عشرة أضعاف الكلفه الأعتياديه ، إنه يبين لمُضيفيه على أهميته و علو ” حافره ” – كعبه – في حراميهستان.

بقي أن نعرف إن الولايات المتحده هي أغنى أمه في التاريخ يصل ناتجها القومي السنوي لأكثر من 18 ترليون دولار – 18 مليون مليون – أما دولة حراميهستان فأنتم أدرى بظروفها بعد عقد و نصف من سلطة عصابة الحراميه السفله الأراذل الأنذال الأغبياء من أبناء المرجعيه البرره و عظام رقبتها الذين وصلوا إلى السلطه بدعمها و تأييدها و تحت عبائتها و التي صمتت صمت القبور عن فسادهم الفاجر و سكتت عن هذا الفساد و السكوت من علامات الرضى.

لمن يرغب الأطلاع على تفاصيل الخبر على الرابط أدناه:

http://www.bbc.com/arabic/world-41450619

عامر الجبوري.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here