(باعترافهم الشيعة منتفعين من قيام دولة للكرد) (شبابيك البيضاني..تهاجم كُتاب شيعة لدعمهم الكرد)

بسم الله الرحمن الرحيم

خلال البحث والمتابعة والرصد، عند كتابتنا اي مقالة.. لنعرف الاخبار والاراء المتعددة من مصادر متباينة.. وتناولها والرد عليها.. ومنها بمحرك الكوكل.. وجدنا مقالة بموقع شبابيك تتهجم على كتاب شيعة عرب في اغلبهم لدعمهم قيام دولة كوردية.. باقليم كوردستان.. توصفهم (بالفيلية).. اعتقادا منها هي اساءة لهم.. حيث موقع شبابيك مصاب بعقدة اسمها (الفيلية).. واسماء الكتاب الذين ذكرتهم شبابيك (مهدي قاسم، عدنان حسين، د. كاظم حبيب، جاسم الحلفي، سجاد تقي كاظم، هادي جلو مرعي، واخرين).. وعنوان المقالة هي (ماهو موقف كتاب الكورد الفيلية من استفتاء مسعود برزاني؟؟)..

فشبابيك مثال لموقع لا يستوعب بان هناك شيعة عرب احرار يدافعون عن حق الكورد بدولة.. وبما انهم يعترفون بان الكتاب هؤلاء هم شيعة.. فعليه توصفهم بالفيلية.. لتحاول ان تفسر بان هؤلاء كورد فضلوا قوميتهم على مذهبهم؟.. بشكل مثير للسخرية والتناقض من موقع شبابيك نفسه وادارته.. لان موقع شبابيك يعترف هو نفسه.. كبقية المعارضين لقيام دولة كوردية من المحسوبين شيعيا.. بان اكثر المنتفعين من هذه الدولة الكوردية في حال قيامها باقليم كوردستان (هو المكون الشيعي العربي بمنطقة العراق).. فكيف يفسر موقع شبابيك وكريم البيضاني.. وقوفهم ضد كل ما ينفع المكون الشيعي العربي بمنطقة العراق..

ونسال.. اذا كان قيام دولة كوردية بمنفعة الشيعة العرب بقيام دولة كوردية وهي كذلك.. فمن باب اولى الدفاع عن قيام هذه الدولة لانه يعني خطوات لقيام دولة للشيعة العرب انفسهم.. بحكم ان النفط سوف يكون للشيعة لا يشارك معهم به الكورد.. ونسبة الشيعة ترتفع الى 90%.. بعد خروج الكورد من المعادلة الديمغرافية.. والاهم ان كركوك سوف تذهب لكوردستان خير من ان تذهب للمثلث السني العربي، فكوردستان سوف تقسم المثلث الغربي بين الشيعة والكورد.. لتقويض اي اقليم سني عربي مستقبلي.. وخاصة ان محافظات الانبار وصلاح الدين والانبار.. هي محافظات مسخ.. رسمت حدودها بزمن صدام.. من منطلقات طائفية عنصرية .. لتقزيم المحافظات الشيعية والكوردية معا.. وكذلك استهدفت لتطويق محافظات شيعية بطوق سني كبغداد.. وتلاعب ديمغرافي ايضا بكركوك وغيرها ضد الشيعة والكورد معا..

وهنا نتسائل كيف اصبح (الحلفي) وهو لقب لعشيرة شيعية عربية (كورديا فيليا)؟؟ كجاسم الحلفي.. اما بخصوص (سجاد تقي كاظم).. يعتقد (كريم البيضاني) بانه (كوردي فيلي)؟؟ يقيم في (هولندا).. علما (سجاد تقي كاظم).. لا يقيم في هولندا وليس له اي (عرق) كوردي لا من ناحية الاب او الام..

ثم كلنا نعلم ان القضية الكوردية لكل كوردي هي الاستقلال بدولة.. ولا يمكن اختزال قضية كوردستان بزعيم دون اخر او بحزب دون اخر..

ونؤكد هنا بان المعارضين لقيام دولة كوردية من المحسوبين شيعيا يندفعون من الغيرة والحسد والكراهية العنصرية.. واخرين يجمعون ذلك بعمالتهم لايران وخوفهم من قيام دولة كوردية بكوردستان، يعني انتهاء احلام ايران باقامة امبراطورية بممر امن من طهران للمتوسط .. وكذلك تعني انتقال دومينو الاستقلال للاحواز النفطية ليطالب عربها الشيعة بدولة مستقلة لهم، وهذا سوف يصيب ايران بمقتل.. لان ايران قائمة اصلا على نهب نفط الشيعة العرب بالاحواز..

ونشير هنا بان بريطانيا هي الاب المؤسس للعراق كدولة ببداية القرن الماضي وهذا ما لا يختلف عليه اثنان، وضمت بريطانيا ولاية الموصل عام 1925-1926.. لتضرب عصفورين بحجر واحد.. المثلث السني العربي لتحكم بهم العراق.. والكورد لتزيد بهم نسبة السنة فيه.. بعد نكسة العشرين التي قامت بها المرجعية لعجمية في النجف، ووقف المرجعية مع دولة الخلافة العثمانية الداعشية واصدارها فتوى الجهاد لصالحها، في وقت الخلافة العثمانية قتلت من الشيعة بالانضول بحملة واحده 40 الف شيعي علوي.. وابادت من المسيحيين الارمن بمذابح مرعبة عشرات الاف اطفالا ونساء وشيوخا ورجال.. وزجت شباب الشيعة قسرا بمستنقعات البلقان ونجد..

فبريطانيا ارادات اعادة الانتشار بمستعمراتها.. ورسمت خرائط سايكيس بيكو بينها وبين فرنسا بخارطة الشرق الاوسط القديم بمباركة روسية قيصرية.. ببداية القرن الماضي.. والمرجعية المحسوبة شيعيا لم تقدم اي مشروع سياسي وقضية للشيعة، ولم تقدم اي مشروع لقيام دولة للشيعة العرب كبرى من الفاو لسامراء مع الاحواز والاحساء والقطيف، ولم تقدم اي مرشح شيعي عربي لحكم “اي دولة مرتقبة تريد بريطانيا اقامتها”.

مقابل بريطانيا تريد الانسحاب واعادة الانتشار.. فاضطرت لضم ولاية الموصل.. وهو يوم اسود بتاريخ الشيعة العرب.. فكل التنافر القومي والمذهبي والديني يوم ضمت ولاية الموصل للعراق.. فلو اسست دولة للشيعة العرب من الفاو لسامراء.. لكانت اكثر الدول استقرارا بالعالم واكثرها تجانسا داخليا سكانيا.. ولما كانت هناك حروب كحروب ضد الكورد وايران والكويت، ولما كانت هناك صدام وبعث وداعش وقاعدة ومقابر جماعية وانتحاريين..

ونتعجب على الشيعة.. (يتحدثون عن الحسين ابو الاحرار..ويقفون ضد حق الكرد بحريتهم).. (يتحدثون عن الحسين خرج للاصلاح، وهم الافسد بالحكم)..( يتحدثون عن التشيع.. وهم في ظلهم الشيعة سوء خدمات ووضع امني مزري وفساد مهول).. كل ذلك لان المكون الشيعي العربي بمنطقة العراق (ايتام القيادة).. فهذه القيادة فضلت الدفاع عن مصالح ايران ونظامها واطماعها الخارجية.. فتخلت باعترافها عن الدفاع عن شيعة منطقة العراق.. فهي تعترف بان قيام دولة بكوردستان لمصلحة الشيعة العرب.. ولكنها تقف ضد مصلحة الشيعة.. فتصر على بقاء المكون الشيعي مع مثلث سني عربي مستنقع لقتل الشيعة على الهوية واستنزافهم.. ومع كورد يريدون الاستقلال بدولة لهم بعيدا عن عراق الاستعمار القديم سايكيس بيكو.

وننبه الشيعة بان سياسة كسر العين التي تريدون اتباعها ضد الكورد..ولسان حالكم.. سنقبل بدولة كوردية ولكن بعد ان نمرغ انوف الكورد بالوحل، ونكسر عيونهم.. ونجعل كوردستان تراب.. بحجة انهم بنو كوردستان من نفط الشيعة؟؟ في وقت الكورد بنو انفسهم بـ 17 % فقط، في حين الشيعة منذ عام 2003 لديهم 82% وتم سرقتها من الكتل والقوى السياسية المحسوبة شيعيا الموالية لايران والمدعومة من طهران.. فما ذنب الكورد بطبقة سياسية محسوبة شيعيا تحكمت برقاب الشيعة العرب فسادا وعمالة لايران..

واخرين يرفضون قيام دولة كوردية لغيرتهم وحسدهم وخبثهم وخناثتهم ضد الاكراد..لعلمهم بان قيام دولة كوردية تعني نهوض دولة ناجحة .. تتفوق عليكم يا شيعة الكراسي ببغداد..

ونسال .. ماذا جنى الشيعة من عرقلة تاسيس اقليم سني.. غير بروز داعش.. فماذا سيجنون من معارضتهم (لدولة كوردية) غير بروز المتطرفين الذين سيجعلون جبال كوردستان مستنقع لكل الحاقدين على الشعب الكوردي.. ووكر للمتطرفين الذين لن تستطيع لا تركيا ولا ايران المجازفة بالوقع بالمستنقع الكوردي الا اذا ارادوا الانتحار.. فهل سيريد الشيعة فتح جبهة جديدة بمستنقع جبال كوردستان، بزج مليشة الحشد بالمستنقع الكوردي وفي كركوك.. لخاطر عيون تركيا وايران..

ونسال المرجعية بالنجف، لماذا هذا الموقف من حق الكورد بدولة لهم بكوردستان، ولماذا تدافعون عن خرائط الشرق الاوسط القديم سايكيس بيكو الانكلو فرنسية بمباركة روسية قيصرية التي رسمت ببداية القرن الماضي.. ام توجهاتكم البريطانية بذهابكم للعلاج في لندن قبل سنوات.. ومعارضتكم قيام دولة للشيعة العرب .. وتمسككم بالخرائط التي رسمها البريطانيين، واباحتكم لسنوات الدم الشيعي منذ عام 2003 بقولكم لو قتل نص الشيعة لا تردوا، ولو ابيدت محافظة شيعية فلا تردوا..وكأن الشيعة بمنطقة العراق جراد وليس بشر، وموقفكم هذا اعطى الضوء الاخضر للارهاب القاعدي بالتمادي بالدم الشيعي المحلي بمنطقة العراق، ولم نسمع يوما القاعدة شنت اي عملية ارهابية استهدفت مراجع النجف، وعندما هددت داعش بوثيقة الموصل عام 2014 بالوصول للنجف وكربلاء حيث بيوت المراجع وعوائلهم ومقر اقامتهم.. اعلنتم الكفائي ليس حبا بالشيعة بل حبا بانفسكم.

ونسال ما مصير الكورد لو خرج اي قائد كوردي كالبرزاني مثلا وقال لو قتل نص الكورد لا تردوا.. الم يكن وضع الكورد وكوردستان كحال البصرة المنكوبة والسماوة المخروبة والكوت المنهوبة.. وغيرها من مدن وسط وجنوب الشيعي المبتلية بسياسيي شيعة الكراسي والعمائم. وما هو مصير سليماني واربيل ودهوك لو لم تتمتع باقليم كوردي.. اليس حال مدن السنة المدمرة.. حواضن داعش، ووسط وجنوب شيعي مبتلى بالفساد والمخدرات والوضع الامني المزري.. والمبتلى باحزاب وشخصيات وكتل سياسية فاسدة فاشلة عميلة لايران، نتاج مرجعيات كالدعوة من مرجعية الصدر الاول، والاحرار من نتائج مقتدى الصدر مرجعية الصدر الثاني، والفضيلة من وحي مرجعية اليعقوبي ، والمجلس الاعلى من وحي خامنئي وخميني، وتيار الحكمة من وحي عائلة محسن الحكيم..الخ..

لتبين بان كل المصائب والصراعات التي دبت بين المكون الشيعي بمنطقة العراق من نتاج مرجعية النجف.. ولا ننسى تمزيق الشيعة بمنطقة العراق افقيا الى صدريين ولا صدريين وعاموديا حوزة صامتة وحوزة ناطقة ايضا نتائج صراع مرجعيات النجف، ليتأكد ضرورة جعل مدينة النجف دولة كالفتيكان لحماية الشيعة من شرور صراعات مرجعياتها الاحياء والاموت وعوائلهم.. وكذلك حتى تأخذ المرجعية دورها برعاية وادارة شؤون الشيعة بالعالم روحيا واخلاقيا وانسانيا وصيانتها من التدخلات السياسية الاقليمية والحزبية، وكذلك لرفع الوصاية السياسية السلبية للمرجعية وابناء المرجعيات المتوفين والاحياء عن رقاب المكون الشيعي العربي بمنطقة العراق.

ونسال ما دخل (المذهب الشيعي) بقيام دولة كوردية من عدمه يا موقع شبابيك.. وما دخل الامام الحسين بالدفاع عن خرائط الاستعمار القديم سايكيس بيكو التي انتجت لنا مسخ باسم العراق كدولة. والعالم كله يعلم بان الاب المؤسس للعراق الواحد هم الانكليز.. اي هو نتاج مشروع استعماري حاله حال اسرائيل.. في حين اليوم بريطانيا تقف ضد حق الشعب الكوردي بدولة، وكذلك كلاب حراستها بالشرق الاوسط كحنان فتلاوي (رئيسة لجنة الصداقة العراقية البريطانية).. ونتعجب فتلاوي وامثالها يتهجمون ضد امريكا التي اسقطت صدام ويصفونها بالاحتلال وليس التحرير، بنفس الوقت يطبلون لبريطانيا ويقيمون العلاقات معها ويؤسسون جمعيات صداقة معها في وقت بريطانيا جاءت ايضا مع امريكا عسكريا عام 2003.

وهنا نتحدى موقع شبابيك ان يقولون لنا، اذا باكستان مؤسسها محمد علي جناح الذي فصلها عن الهند، ويعظم اليوم كاب مؤسس للدولة الباكستانية، واذا الامارات مؤسسها الشيخ زايد، واذا تركيا مؤسسها اتاتورك، والسعودية ابن سعود، فمن اسس العراق كدولة؟؟ الجواب اية الله سايكيس وفضيلة الشيخ بيكو بمباركة زيزانوف.. بالمحصلة بريطانيا.. فاليس عيبا عليكم تدافعون عن خرائط الاستعمار القديم لتحرمون امة بكاملها 40 مليون شيعي عربي من حقهم بدولة بمنطقة اكثريتهم..وتحرمون 50 مليون من الامة الكوردية من حقهم بدولة لهم.. علما العراق بتاريخه لم يكن دولة بل معرف لمنطقة جغرافية كمنطقة البلقان والمنطقة الاسكندافية ومنطقة البلطيق ومنطقة الشام كل منها تتشكل من عدة دول.

ولا ننسى بانه من الاجحاف ان نقارن بين دولة كوردستان واسرائيل، فكوردستان شعب بلا دولة، واسرائيل دولة بلا شعب، كوردستان سكانها مواطنيين اكراد اصليين، واسرائيل سكانها مستوطنيين مستوردين من خارج الحدود.

ونذكر بان التاريخ سوف يسجل بان مسعود برزاني الاب المؤسس لدولة كوردستان حاله حال محمد علي جناح واتاتورك والشيخ زايد، بكل فخ، وسيسجل باحرف من ذلة اسماء سياسيي شيعة الكراسي ببغداد الذين يقفون ضد حق الشيعة العرب بدولة لهم بالمنطقة.

ونحذر الموقع الاعلامية كشبابيك، وننبهم، بان كوردستان تطمئن المكونات في كوردستان بانها ستكون دولة تعددية فدرالية، بالمقابل بكل غباء نجد القوى السياسية المحسوبة شيعيا ومليشياتها كالعصائب وبدر، والاعلام المجند لهم.. يهدد من ؟؟ يهدد الشيعة الكورد الذين يراد ان يكونون ضحية لصراع ليس لهم فيها ناقة ولا جمل ونقصد الاكثرية الشيعية الفيلية بوسط وجنوب التي ليس لها اي علاقة بكوردستان، بمعنى برزاني يطمئن الشيعة والعرب والتركمان والمسيحيين بكوردستان، مقابل سياسيين شيعة اغبياء يهددون الشيعة انفسهم بالتهجير والويل والثبور ونقصد الفيلية، فالفيلية ضحايا صدام الذين عارضوه، وضحايا مليشيات الحرس القومي عام 1963 لوقوف الفيلية مع الزعيم قاسم رحمه الله، وضحايا للارهاب الداعشي والقاعدي السني، وضحايا لاهمال الانظمة المتعاقبة، واليوم يراد ان يكونون ضحايا لقضية ليس للفيلية بعمومهم ناقة ولا جمل ونقضة قضية استقلال اقليم كوردستان السني بغالبيته.

ونتعجب لماذا لم تكن هناك اي ردة فعل من هؤلاء المتشيعة السذج ولا نقول الشيعة، من سياسيي شيعة الكراسي واعلامهم واحزابهم ومليشياتهم.. ضد السنة العرب المستوطنين بوسط وجنوب، عن الجرائم البشعة الشاملة ضد الشيعة التركمان والشبك بتلعفر وبشير وغيرها؟ رغم ان السنة حواضن للارهاب، بالمقابل يراد ان يتم الانتقام من الشيعة الفيلية لمجرد ان شعب حر كالشعب الكوردي يريد استقلاله؟

وننبه كريم البيضاني وموقع شبابيك وبقية الشيعة، بان ينتبهون لصورة قيس الخزعلي ووراءه صورة خامنئي القائد العام للقوات المسلحة الايرانية حسب الدستور الايراني، وحاكم ايران الفعلي، وبين الكورد الذين يضعون صورة برزاني، فبرزاني كوردي ابن كوردستان يريد تاسيس دولة، في حين قيس الخزعلي عميل يضع صورة حاكم ايران الذي يعلن الولاءه له بكل خيانة، ويريد جعل العراق ولاية ايرانية حسب بدعة ولاية الفقيه التي يعلن الخزعلي وزعماء مليشة الحشد ولاءهم لايران ونظامها وقتالهم لمصالح ايران القومية العليا لفتح ممر بري لايران من طهران للمتوسط، ومنع قيام دول للشيعة العرب بالمنطق، وجعل العراق والمنطقة ساحة وجبهة لتصفية حسابات ايران القومية العليا على جماجم الشيعة العرب بالمنطقة.

ونسال البيضاني..اذا سمعت يوما احد السنة العرب يعلن ولاية خلافة اردوغان العثماني على العراق .. ماذا تقول عنه بالتاكيد خائن وعميل، ولكن لماذا هذه الازدواجية وانتم ترون من يعلن ولاءه لنظام ولاية الفقيه الايرانية وبيعته لولي فقيها خامنئي الزعيم الايراني على العراق.. اليس هذه عمالة وخيانة؟؟ام تشرعونها؟؟ فهل ايران تقبل ان تؤسس مليشيات بايران، ما مصير من يعلن ولاية حاكم باكستان او اردوغان تركيا على ايران؟؟ اليس المشانق بتهمة الخيانة العظمى؟؟ فلماذا تشرعون بالعراق ما محرم بايران نفسها؟

وننبه بان مليشة الحشد ايرانية الهوى والانتماء، عراقية التمويل، نفرقهم عن المتطوعين الشيعة العرب الاحرار الذين يقاتلون داعش السنية ” تنظيم الدولة الاسلامية لخلافة الشيطان على الارض”، لدوافع انسانية ودفاعا عن التشيع الحقيقي وعن المكون الشيعي بوسط وجنوب. فحتى مرجعية السستاني لم تذكر مصطلح حشد منذ سنوات ولحد اليوم، فلا يمكن نسب الحشد لمرجعية النجف وقادة مليشة الحشد تعلن جهارا هي نفسها ولاءها لايران الخامنئي، وحتى هيئة الحشد رئاستها لا يوجد فيها من مقلدي السيد السستاني حيث تم تهميشهم من قبل عملاء ايران هادي العامري وقيس الخزعلي وابو مهدي المهندس وبقية شلة ذيول ايران.

ونؤكد ما اكدناه بمواضيع سابقة.. بان كوردستان هي دولة بحد ذاتها مهما حاولت القوى المعادية من منع بروزها، وان أخضاع كوردستان مجددا لبغداد والحكومة الاتحادي ..تعني فقدان العراق لاكثر منطقة امنة فيه، وهي كوردستان.

ونؤكد لا استقرار لمنطقة العراق الا بتاسيس ثلاث دول فيه.. اهمها دولة للشيعة العرب من الفاو لسامراء مع بادية بادية كربلاء النخيب وديالى.. وبغير ذلك لا استقرار ولا امن ليس في منطقة العراق بل في العالم اجمع، فلا ننسى بظل وحدة العراق المصخم الواحد عراق سايكيس بيكو. برزت وتعشعشت داعش والقاعدة والبعث وانظمة الفساد المالي والاداري وانظمة الطغيان الدكتاتوري.. وكل المصائب والكوارث التي نثرت شرها على المنطقة والعالم..

ونؤكد هنا.. (من خلص نفسه ..من وهم العراق الواحد.. فهو امن، ومن خضع لعراق سايكيس بيكو.. فهو بين فساد مرعب كوسط وجنوب، ودمار شامل كالمثلث السني، والاسوء بالعيش كبغداد)…

نضع هنا عنوان المقالة بموقع شبابيك.. واسماء الكتاب التي تهجمت بها عليهم..والرابط الالكتروني:

ماهو موقف كتاب الكوورد الفيلية من استفتاء مسعود برزاني؟؟

……………………….

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here