الرشوة توقف التحقيق في جرائم السعودية في اليمن

رشيد سلمان
كل الجهود التي بذلت من قبل لجنة حقوق الانسان للأمم المتحدة و هولندا للتحقيق في جرائم الخليج الوهابي بقيادة السعودية في اليمن او قفتها الرشوة و الضغط الامريكي و البريطاني و الفرنسي و الالماني.
المهزلة ان السعودية لها ممثل في لجنة حقوق الانسان في الامم المتحدة في الوقت الذي تقل قنابلها العنقودية الامريكية و البريطانية و الفرنسية و الالمانية الابرياء في كل مكان حتى في المستشفيات بمشاركة المستشارين الغربيين.

مهزلة اخرى السعودية ستشكل لجنة عربية للتحقيق بينما الدول العربية على راسها مصر السيسي الذي يقتل مواطنيه سعوديو داعش تشارك الخليج الوهابي في جرائمه في اليمن.
الدول الغربية في لجنة حقوق الانسان للأمم المتحدة وافقت على طلب السعودية بينما مواطنوها يقتلهم دواعش سعوديون مقراتهم في المساجد و المدارس في بلدانهم.

اسباب وقوف دول الغرب بقيادة امريكا خاصة بريطانية و فرنسا و المانيا مع جرائم الخليج الوهابي:
اولا: بيع السلاح الخردة و السكراب.
ثانيا: تجربة اسلحة فتاكة جديدة على اهداف بشرية حية بدلا من اهداف مصطنعة لمعرفة عدد ضحاياها لان هذه الدول لديها الانسان غير الابيض لا قيمة له لأنها عنصرية.
ثالثا هو الاهم: الرشوة و الهدايا الثمينة للساسة و العسكر الغربيين كما حدث لمجاهدة النكاح تيريزا مي عندما جلست في حضن الملك سلمان و لترامب عندما جلس في حضن الملك ايضا.

الغرب المنافق يتبجح بانه ديمقراطي و يحترم حقوق الانسان و مع ذلك يضحي قادته الفاسدون بأرواح الابرياء من مواطنيهم الذين تقتلهم المفخخات فلا عجب من موافقته على قتل الابرياء من العالم الثالث.
وصلت الخسة و الدناءة بقادة الغرب انهم وافقوا على قرار التحقيق الصادر من الامم المتحدة ثم انقلبوا عليه ما يعني ان موافقتهم كانت لابتزاز السعودية للحصول على الرشوة بعد الموافقة على الغائه.

باختصار: قادة الغرب البيض منافقون لديهم بيع السلاح و الرشوة اغلى من ارواح الابرياء حتى من مواطنيهم.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here