محافظ صلاح الدين يكلف مدير ناحية آمرلي بمهام قائممقام طوز خورماتو

أمر محافظ صلاح الدين، أحمد عبدالله عبد، الإثنين، بتكليف مدير ناحية آمرلي، عادل شكور، التابعة لطوز خورماتو، بمهام قائممقام القضاء إضافة لوظيفته الأولى، وبدلاً من شلال عبد الواحد.

وأفاد مراسلنا بأن عبدالله عبد، كلف مدير ناحية آمرلي، عادل شكور، بمهام قائممقام القضاء إضافة لوظيفته الأولى، وبدلاً من شلال عبد الواحد.

كما وجه المحافظ، دوائر القضاء كافة بـ “مزاولة أعمالهم اليومية وعدم ترك الدوام”، محذرا من أنه ستتم محاسبة من يخالف الأوامر بالقعوبات الإدارية والانضباطية التي نص عليها القانون.

وقد باشرت قطعات من مكافحة الإرهاب والتدخل السريع والشرطة الاتحادية والجيش العراقي والحشد الشعبي، فجر اليوم، بعملية إعادة انتشار للقوات الاتحادية في كركوك، أعقب ذلك اشتباكات متفرقة حصلت بين قوات الحشد وقوات البيشمركة في قضاء طوز خورماتو الذي يعتبر من المناطق المتنازع عليها، بين الحكومة الاتحادية في بغداد، وإقليم كردستان.

وأعلنت المفوضية العليا لحقوق الإنسان في العراق، الإثنين، مقتل وإصابة 69 مدنيا بينهم طفلة، إثر الصدام المسلح بين القوات الاتحادية والبيشمركة في كركوك، على خلفية انطلاق عملية لإعادة نشر القوات العراقية بالمحافظة.

من عمر السامرائي

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here