الرفيق رائد فهمي يستقبل وفدا من رابطة الرياضيين الرواد

استقبل الرفيق رائد فهمي سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي، امس الاربعاء، وفدا من “رابطة الرياضيين الرواد” وبحث مع اعضائه في اوضاع الرياضة والرياضيين في البلاد، خاصة منهم الرياضيون الرواد الذين ينتظرون بصبر فارغ تفعيل القانون الخاص بهم وبضمان استحقاقاتهم وتأمين احتياجاتهم. وضم الوفد كلا من رئيس الرابطة، بطل العراق السابق في العاب الساحة والميدان اللواء خالد توفيق لازم، وأمينها العام بطل العراق في الجمناستيك سابقا عدنان الجابري، وبطل العراق في الملاكمة خليل شياع، والرياضي المعروف في الباراولمبية حميد السامرائي، والحكم الدولي بكرة القدم طارق عبد الحافظ.
وطرح الوفد على الرفيق السكرتير مقترح احياء ذكرى البطل الاولمبي العراقي الرباع عبد الواحد عزيز وغيره من الرياضيين الرواد الذين حققوا انجازات مهمة، والقيام بفعاليات لتكريمهم والاحتفال بذكراهم، وهو ما تتوجه الرابطة لاقامته في البصرة – مدينة عبد الواحد عزيز، وتتطلع الى دعمه ماديا ومعنويا من طرف الجهات الرسمية والشعبية، وبضمنها محافظة البصرة.
وعبر الرفيق فهمي عن الترحيب بالمقترح وابدى الاستعداد لتقديم الدعم الممكن لتنفيذه. كما اكد الاهتمام الكبير الذي يوليه الحزب الشيوعي للرياضة والرياضيين، والنابع من ادراكه دورهم الكبير في حياة المجتمع المعاصر، واشار الى تشديده في برنامجه على ضرورة تقديم كل الدعم للحركة الرياضية في البلاد وعامة المساهمين فيها.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جريدة “طريق الشعب” ص1
الخميس 19/ 10/ 2017

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here