صلاح الدين.. اعادة تأهيل وتشغيل مشروع ماء ناحية الحجاج

أكد مدير ماء صلاح الدين المهندس محمد محمود الجبوري، ان الملاكات الهندسية والفنية في مديرية ماء صلاح الدين تمكنت من إعادة تشغيل مشروع ماء التآخي في ناحية الحجاج.

وقال الجبوري ان “ملاكات مديرية ماء المحافظة انجزت أعمال الصيانة لهذا المشروع والذي يبلغ طاقته الانتاجية 2000م3/ ساعة . بالإضافة الى اعادة خدمة الكهرباء اليه تمهيدا لتشغيل المشروع وكان ذلك بدعم من منظمة الصليب الاحمر و وزارة الاسكان والاعمار والبلديات العامة”.

وأشار الى ان “مشروع ماء التآخي طالته أيدي المخربين من إرهابيي داعش عند دخولهم اليه فقد الحقوا الضرر بمراكز السيطرة وقاموا بسرقة محتوياته وقاموا ايضا بسرقة ممنهجة الى جانب حرقهم بعض محتويات المشروع”.

من جانب اخر عبر مواطنين محليين في ناحية الحجاج عن ارتياحهم الكبير لإستئناف تشغيل مشروع ماء التآخي بعد توقف دام أكثر من سنتين نتيجة تعرضه لإعمال “ارهابية” وسرقة ممنهجة من قبل داعش.

واشاد المواطنين بالجهود الكبيرة والمثمرة التي بذلها المهندس محمد محمود الجبوري من خلال تواصله المستمر مع منظمة الصليب الاحمر وادارة المحافظة من اجل تقديم افضل الخدمات واعادة اعمار وتشغيل اغلب المشاريع المتوقفة عن العمل.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here