(اجتياح كركوك).. كشف (اسرائيل لا تسيطر على العالم) (البرزاني ليس عميل) (الشيعة مخدوعين)

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا: الاعلام الشيعي الارعن البائس الموالي لايران .. خبص الدنيا بان اسرائيل تسيطر على العالم وعلى امريكا خاصة، والبرزاني عميل اسرائيلي وتدعمه اسرائيل.. واثبتت الايام ان خصوم البرزاني هم (من دعمهم العالم).. ( ومن يدعي الشيعة انهم اعداء لال البيت.. هم من وقفوا ضد البرزاني).. و(والجهات التي ادعي ان البرزاني عميل لها، نجدها وقفت لجانب معارضي استقلال كوردستان).. ليتشكل تحالف عسكري اقليمي بين بغداد وتركيا وايران، وتقف اوربا وعلى راسها فرنسا وبريطانيا (الذين رسموا خرائط الشرق الاوسط القديم.. يقفون ضد حق الاستقلال لكوردستان)، والمجتمع الدولي يعلن نصائحه للبرزاني بتأجيل الاستفتاء.. الذي اجراه البرزاني ليس تحديا لاحد بقدر ما يلبي طموح الشعب الكوردي التاريخي بالاستقلال.. ولا ننسى (بان امريكا لم تدعم البرزاني) ليثبت اكذوبة بان اسرائيل تتحكم بامريكا وبالعالم.. اليس كذلك..

ثانيا: يتهم الاعلام المحسوب شيعيا الموالي لايران (برزاني بانه عميل).. وان (الحشد وطني)؟؟ عجيب.. (البرزاني لا يضع صورة لاي زعيم دولة اجنبية خلفه.. والكوردي لا يعلن ولاءه لاي دولة اجنبية).. بالمقابل (قادة مليشة الحشد يضعون صور زعيم ايران خامنئي، ويقبل هادي العامري بكل خنوع وذلة وهو كان وزير للاتصالات يد خامنئي بطهران).. ومليشة الحشد تجهر بكل دنائة.. بولاءها لزعيم دولة اجنبية ونظام اجنبي (نظام ولاية الفقيه الايرانية وللخامنئ الزعيم الايراني).. فمن العميل هنا؟؟ وكوردستان تخلوا من صور اي زعماء اجانب غير صور قادة كوردستان.. في حين وسط وجنوب الشيعي تملئ بصور زعماء اجانب (خميني وخامنئي)..قادة ايران.. هذه الصورة للخميني والخامنيئ الايرانيين.. (تثر غضب الشارع الشيعي بمنطقة العراق)..

.. والقادة الكورد يريدون تاسيس دولة كوردية بمنطقة اكثريتهم، وارضهم.. بالمقابل مليشة الحشد تجهر بان مشروعها هو مشروع ايراني لتامين ممر بري لايران للمتوسط.. وجعل العراق ولاية ايرانية.. ويعترفون بذلك وانهم سيقاتلون لجانب ايران اذا ما حصل صراع بين العراق وايران.. فهل رايتم خسة اكبر من ذلك..

ثالثا: (الاعلام المحسوب شيعيا الموالي لايران بمنطقة العراق) .. خبص الدنيا.. ولم يقعدها.. لسنوات بان تركيا تدعم الارهاب ومنها داعش، وتركيا تدعم تقسيم العراق، لتمر الايام، لنكتشف هزالة الاعلام الشيعي،، ووجدنا تركيا هي من تقف ضد استقلال كوردستان، وان شيعة الكراسي يلهثون وراء تركيا ويعقدون تحالف معها،، وكما خبصوا الدنيا باتهام اردوغان لسنوات بدعم الارهاب، لتعلن ايران بانها اول من وقفت مع اردوغان ضد الانقلابيين بتركيا..فاذا تركيا تدعم الارهاب فلماذا وقفت معها ايران؟؟ ولماذا تتحرك الجيوش التركية اليوم لقتال داعش داخل سوريا نفسها؟! (ام ايران تعلم بان ورقة تهمة الارهاب ترفعها لخداع الراي العالم الشيعي لمصالح ايران القومية العليا) ضد هذا الطرف او ذاك.. او الاصح (بان ايران متحالفة مع الارهاب وتعلم من هم.. ).. ولكن مصالحها القومية العليا لطهرانا.. هي من تحدد الحلفاء والاعداء .. وليس (المبادئ والقيم الاخلاقية).

رابعا: الاعلامي المحسوب شيعيا خبصا الدنيا.. باتهام امريكا بانها تدعم صدام.. وانها ضد الشيعة.. لنجد امريكا هي من تسقط صدام عام 2003….وتدعم عملية سياسية لوصول الشيعة للحكم، وتقف مع الشيعة ضد المليشيات الخارجة عن القانون بصولة الفرسان.. وتقف مع الشيعة ضد الارهاب القاعدي والداعشي.. بالمقابل نجد معارضي صدام يتحالفون مع روسيا التي دعمت صدام بكل ترسانته العسكرية من السلاح الروسي ورفضت روسيا اسقاط صدام حتى النفس الاخير، يكشف دنائة الاعلام المحسوب شيعيا الموالي لايران ونظامها العفن..

خامسا: ادعى الاعلام المحسوب شيعيا الموالي لايران ونظامها العفن.. بان امريكا ضد (حق الشيعة العرب بدولة لهم) في وقت اثبتت الايام بان امريكا هي من طرحت خارطة للشرق الاوسط الجديد .. التي تؤسس لدولة للشيعة العرب كبرى نفطية بالشرق الاوسط.. (لنجد هذا الاعلام المحسوب شيعيا.. يقف ضد امريكا.. والخارطة الجديدة) ويقوم بتعتيم على هذه الخرائط ويمنع بروزها للراي العام.. ويشنع اكاذيب ضد امريكا حولها.. في وقت ان هذه الخرائط الامريكية هي لصالح الشيعة العرب.. وحقهم بدولة كبرى بالمنطقة..

سادسا: ادعى الاعلام المحسوب شيعيا الكاذب الدجال، بان امريكا ضد الحشد.. في وقت المليشيات الحشدوية تتحرك من العراق لسوريا وبالعكس تحت غطاء الطيران الجوي الامريكي للتحالف الدولي الذي لم يتعرض لها، والطيران الامريكي الجوي يسيطر على كل الاجواء دعما عسكريا للتحركات العسكرية للقوات المركزية لبغداد وقوات مكافحة الارهاب، الذي تتحرك معهم مليشة الحشد.. وامريكا تدعم حكومة بغداد.. الذي يشارك فيه ممثلي عن مليشيات حشدوية كمنظمة بدر والمجلس وغيرها..بالمقابل امريكا قتلت عشرات الاف من الدواعش ..

سابعا: الاعلام المحسوب شيعيا خبص الدنيا بان الاخوان المسلمين ارهابيين، وقطر تدعم الارهاب، وتحتضن بالدوحة مشرعي العنف كالقرضاوي المصري، والنظام السوري دعم الارهاب بالعراق منذ عام 2003 باتهام المالكي نفسه رجل ايران بالعراق.. واتهم اردوغان بدعم الارهاب.. وهذا كله بعض من فيض.. لنجد ان ايران اول من وقفت لجانب تركيا اردوغان ضد الانقلاب العسكري في تركيا كما اشرنا لذلك سابقا، وايران اول من وقفت لجانب قطر ضد دول التي تحاصرها باتهامها للدوحة بدعم الارهاب، والنظام السوري لبشار الاسد الداعم للارهاب فعلا، نجد شيعة ماما طهران يرسلون ابناءهم للقتال لجانب بشار الاسد ضد معارضيه.. وبشار داعم الارهاب الاول منذ عام 2003.

وهنا نطرح حقائق يجب ان يدركها كل شيعي عربي:

1. ايران هي اكثر الدول امنا من مخالب داعش.. ولم تتعرض ايران الى عمليات ارهابية حقيقية فيها الا عملية يتيمة مضحكة.. لا تهش ولا تنش.. في حين السعودية تعرض لعشرات العمليات الارهابية.. من تنظيم داعش.. ولا تنسى ان علي شمخاني نفسه رئيس مجلس الامن القومي الايراني اكد بان ايران وقفت ضد محاولات اسقاط ال سعود.. ورفضت تقسيم السعودية لان بديل ال سعود نظام متطرف وتقسيم مملكة ال سعود.. ,. الرئاسات الثلاث ببغداد.. هي نفسها من اعتبرتهم طهران خط احمر.. ( سليم الجبوري الاخواني.. وحيدر العبادي الدعوجي.. ومعصوم من التحالف الكوردستاني).. ولاتنسى ان جماعة الخرساني الموالي لايران وتجهر بذلك نزلت قواتها المليشياتيه على بوابات المنطقة الخضراء لحمايتها من المتظاهرين..ام اذكركم بذلك؟

2. مرجعية النجف ادانت الحشد الشعبي بما صرح به وكيل السيد السستاني يوم الجمعة 20/10/2017 برفض المرجعية للانتهاكات التي تجري ضد الشعب الكوردي.. واهانة رموزه.. وهيئة الحشد اعترفت بوجود انتهاكات للحشد بالسنوات الماضية.. والمرجعية لا تذكر مصطلح الحشد.. منذ سنوات لحد الان وتذكر مصطلح متطوعين لتميزيهم عن مليشة الحشد الموالية لايران.. . ..

3. ورب مليشة الحشد. (خامنئي ايران) .. وقف لجانب اردوغان ضد الانقلابيين العسكريين في انقرة.. واول من وقفت اي ايران مع قطر راعية الارهاب الاخواني وتحتضن امثال القرضاوي المصري.. ضد الدول التي تتهمها بالارهاب.. ولا ننسى بان السعودية حذرت من سقوط الموصل بيد داعش.. والسعودية نفسها ايضا اشادت بالعمليات العسكرية ضد داعش بالموصل .. ولا ننسى اخير امريكا سوف تكشف بالوثائق علاقة ايران بالقاعدة.. في وقت امريكا تهاجم القاعدة باليمن ومنطقة العراق وافغانستان وسوريا والعالم اجمع.

4. الحشد ومليشياته تتحرك بمباركة القوات الجوية الامريكية البطلة لقوات التحالف التي ساندت كل العمليات التي استهدفت تنظيم خلافة الشيطان داعش .. ومليشة الحشد تتحرك بين سوريا والعراق بغطاء جوي امريكا.. والقوات الحكومية تهاجم الدواعش بالمثلث السني ومنها بالموصل بدعم امريكي.. (فكفى تتهجمون على امريكا) لطفا.. واعلموا امريكا تعلم بان هناك (فصائل مسلحة شيعية عربية غير عميلة.. اي لا تعلن ولاءها لايران، تميزهم عن الفصائل المسلحة العميلة الموالية لايران و تجهر بولاءها وبيعتها لزعيم دولة اجنبية خامنئي الزعيم الايراني والقائد العام للقوات المسلحة الايرانية حسب الدستور الايراني).. وهؤلاء العملاء الحشدويين عملاء ايران مصيرهم الزوال..

مختصر القول ((من اتهم بانه عميل.. لم يقف معه احد).. (ومن خبص الدنيا بانه مستهدف.. وقف العالم معه).. فماذا يدل ذلك ؟

……………………….

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here