يا شيعة الخليج الوهابي لا يؤتمن

ملوك و امراء الخليج الوهابي لا يؤتمنون للأسباب التالية:
اولا: تكفيرهم للشيعة و مباركة قتلهم.
في البحرين الشيعة يسجنون و يعذبون من قبل وزير الداخلية و يقتلون و يهجرون مع انهم سكان البحرين الاصليين نسبتهم 70% من السكان.
في السعودية نسبة الشيعة 30% من السكان و تقطع رؤوسهم بالسيوف و تهدم مناطق سكناهم مع ان النفط نفطهم.
في الكويت يقتل الشيعة في الحسنيات بأشراف الامير ثم يطلق سراح من يقتلهم بأمر من الامير.
في اليمن يقصف الاطفال و النساء بالقنابل العنقودية الامريكية و البريطانية و الالمانية و الفرنسية في المستشفيات بمباركة الامم المتحدة و منظمات حقوق الانسان العميلة.
في العراق يقتل الشيعة بالمفخخات كل يوم بواسطة داعش الخليجية الوهابية و من احتضنها من العراقيين الطائفيين برعاية امريكية.
بالرغم من ان صدام احتل الكويت و هدد دول الخليج الوهابي طلب ملوك و امراء الخليج من امريكا القضاء على الانتفاضة الشعبانية الشيعية ليبقى صدام في السلطة ما يعني ان حقدهم الطائفي فوق كل شيء.
في سوريا المناصب العالية في الحكومة و القوات المسلحة يشغلها سّنة و مع ذلك دمّر الخليج الوهابي سوريا و قتل اهلها لان بشار الاسد من المذهب الشيعي.
ثانيا: ملوك و امراء الخليج الوهابي اغتالوا آبائهم و اخوتهم في سيبيل الحصول على المنصب و من يغدر بابيه و اخيه لا يمكن ان يؤتمن.
ثالثا: الغدر و الخيانة صفات خليجية وهابية و عراكهم الاخير مع قطر فضحهم كراعين للإرهاب الوهابي و الذي وحّدهم قبل ذلك هو الحقد الطائفي على الشيعة.

السبب الوحيد لتقرّب الخليج الوهابي بقيادة السعودية للعبادي الشيعي هو سعي ملوك و امراء الخليج الوهابي الى (تخريب) علاقة العراق مع ايران الشيعية لأضعاف الشيعة في المنطقة و ليس حبّا بالعبادي.
الدليل على ذلك ادخال داعش للعراق لإعادة الحكم السنّي المطلق بمعاونة السلطان العثماني الطائفي اردغان و السنّة العراقيين بكل قومياتهم.
على الشيعة ان يدركوا ان الحقد الطائفي الوهابي على الشيعة غير قابل للعلاج و هم الضحية وليس السبب.
ايران دولة شيعية قوية فشلت امريكا (باستعبادها) فتوحّد الحقد الطائفي الوهابي مع الحقد الامريكي خاصة بعد وصول (المعتوه) ترامب الى الرئاسة.
باختصار: الحقد الطائفي الوهابي على الشيعة لا علاج له و على العبادي الذي اخذ عقله المنصب ان يدرك ان الخليج الوهابي لا يؤتمن.
الحقد الامريكي على الشيعة كالحقد الوهابي و الدليل مشاركة امريكا للخليج الوهابي في قتل الشيعة في اليمن و البحرين و الكويت و العراق و في سوريا؟
رشيد سلمان

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here