هند صبري تكشف مفاجأة: نهاية “حلاوة الدنيا” تم تغييرها بسبب الجمهور

كشفت الفنانة التونسية هند صبري عن تغيير نهاية مسلسل “حلاوة الدنيا” عن النهاية الموجودة في النسخة الأصلية، بسبب الجمهور، مؤكدةً أنّ فريق العمل قام بتعديل أحداث الحلقات الأخيرة بعدما لمس تفاعل الجمهور مع المسلسل منذ الحلقة الرابعة!!

هند أكدت صباح اليوم الأحد في لقاء تكريمي مع برنامج “إصحى بإنرجي” مع وائل منصور وسارة المنذر عبر راديو إينرجي أن المسلسل كان سيعرض بعنوان بيت الستات” ولكن تم تغييره إلى “حلاوة الدنيا” حتى لا يتم حصره في جانب خاص أو أن يتم تهميش جزء كبير من المجتمع.

واعترفت بأنها لم تكن تتخيل نجاح المسلسل خاصة وأنه عرض ضمن موسم درامي مكتظ بالأعمال الفنية وهو موسم دراما رمضان، ولكن بعد الحلقة الرابعة بدأت تشعر بأن المسلسل لفت انتباه الجمهور، لدرجة أن فريق العمل اجتمع لرصد تعليقات المعجبين وتوصل لقرار تغيير نهاية أحداث المسلسل، وتفادي قرار موت الأبطال وهو ما حدث في النسخة الأصلية!!

وبررت هند عدم حلاقة شعرها بالكامل مثلما تقتضي الأحداث الدرامية كمريضة بالسرطان، لظروف التصوير مشيرة إلى أنها صورت الأحداث بعيداً عن الترتيب الزمني للحلقات، وكان القرار هو الاستعانة بخبراء التجميل.
قالت صبري أن أصعب مشهد في “حلاوة الدنيا” كان في الحلقة الرابعة حين أخبرت عائلتها بحقيقة مرضها وحين سمعت الخبر لأول مرة وفي حلقة معرفتها بعودة المرض مجدداً، مؤكّدة أن هذه المشاهد ذكرتها بمحنة معايشتها لمرض السرطان عن قرب بسبب صديقتها سيلفيا التي كانت مصابة به وتوفت.

هند مع وائل منصور وسارة منذر
سيدتي
تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here