إنتر ميلان يحقق فوزا صعبا على سامبدوريا بالكالتشيو

النيراتزوري يخطف صدارة الدوري الإيطالي

 

نجح  فريق إنتر ميلان الإيطالي، في تحقيق فوزاً صعباً على نظيره سامبدوريا 3-2،  في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب “جوزيبي مياتزا” ، وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

 

تقدم فريق إنتر بهدف مبكر عن طريق اللاعب الشاب ( ميلان سكرينيار ) في الدقيقة 18 بعد كرة من ركنية من اليمين وصلت الى  ميلان سكرينيار الذي سدد كرة في الشباك، ليتقدم أصحاب الأرض والجمهور بنيتجة 1-0 .

 

وفي الدقيقة  32 سجل إنتر هدف ثاني عن طريق الأرجنتيني ( ماورو إيكاردي )،  وذلك بعد كرة عرضية من ماتياس أبعدها المدافع لتصل الى إيكاردي الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الشباك، لينتهي الشوط الأول 2-0 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة، سجل فريق الإنتر هدف ثالث عن طريق الأرجنتيني ( ماورو إيكاردي ) في الدقيقة  54  بعد كرة وصلت الى بيريستش الذي أرسل عرضية حولها إيكاردي في الشباك، ليتقدم فريق الإنتر بنتيجة 3-0 .

 

وقلص سامبدوريا النتيجة عن طريق ( داويد كوفناسكي ) في الدقيقة 64 بعد هجمة سريعة ومنظمة إنتهت بكرة عرضية حولها داويد في الشباك , قبل أن يسجل سامبدوريا هدف ثاني عن طريق ( فابيو كوالياريلا ) بالدقيقة 85 , لينتهي اللقاء 3-2 .

وبهذه النتيجة يرفع فريق إنتر رصيده الى 26 نقطة في الصدارة مؤقتاً بفارق نقطة عن نابولي الذي لديه مباراة في هذه الجولة، في حين تجمد رصيد فريق سامبدوريا عند النقطة 17 في المركز السادس مؤقتاً ولديه لقاء مؤجل .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here