بالصور: زوجات النجوم إلى الأضواء مجدداّ ووراء كل زوجة “قصة مثيرة”

خالد سليم وزوجته خديجة

شهدت الأيام الماضية ظهوراً لافتاً للعديد من زوجات النجوم بعد سنوات من الغياب بحجة وضع خطوط حمراء على الحياة الخاصة لأزواجهن.
واللافت أن وراء كل ظهور قصة مثيرة جداً، فبعضهن ظهر رداً على شائعات الطلاق، والبعض الأخر لوقف شائعات ارتباط أزواجهن بنجمات أخريات. إلا أنّ جائزة “أوسكار أفضل ظهور لزوجين” ستبقى مضمونة للنجم آسر ياسين الذي تحدّى شائعات مواقع التواصل الاجتماعي حول زوجته وأصرّ على أن يقدم لها كل مشاعر الحب والاحترام علناً على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة.
آسر ياسين وزوجته:

الفنان آسر ياسين ظهر مع زوجته “كنزي” في مشاهد تعكس مدى حبه لها، رداً على سخرية مواقع التواصل الاجتماعي من فارق العمر بينهما وادعاء أنّها أكبر منه سناً، وأصرّ آسر على أن يردّ الاعتبار لزوجته ليجعلها “الأنثى” الأوفر حظاً من بين مئات الجميلات المتواجدات في حفل ختام مهرجان الجونة.

عمرو واكد وزوجته

الفنان عمرو واكد تجاهل كثيراً الأنباء المتعلقة بزواجه من ملكة جمال مصر 2001 سارة شاهين، وأشار أكثر من مرة إلى أن القصة غير حقيقية دون ذكر اسماء، ويبدو أنه كان يريد التأكد من استقرار حياته العائلية قبل أن يقدم زوجته رسمياً للجمهور، وهو ما حدث للمرة الأولى في مهرجان الجونة السينمائي.

خالد سليم وخيرية هشام

الجمهور لا يفرق أحياناً بين حياة الممثل الشخصية وأدواره الفنية، ولهذا دائماً تلاحق النجوم شائعات الزواج من زميلات الفن، وهو ما حدث مؤخراً مع الفنان خالد سليم، الذي رد عملياً على كل الشائعات بالظهور الرومانسي مع زوجته خيرية هشام، ليؤكد أنها بنظره أجمل من كل جميلات عالم الفن.

أشرف عبد الباقي وزوجته


الفنان أشرف عبد الباقي من أشهر النجوم الذين يضعون خطوطاً حمراء حول حياتهم الخاصة وعرف عنه سابقاً أنه لا يسمح بظهور زوجته السيدة نادية حسب الله الكفراوي، أو بناته أبداً في المناسبات الفنية، ولكنه كسر القاعدة مؤخراً بظهور نادر مع أسرته في حفل زفاف عضو فرقة مسرح مصر حمدي الميرغني على زميلته اسراء عبد الفتاح، وكانت المناسبة هي رغبة العروسين في الاحتفال بعيد ميلاد أشرف الذي وافق نفس يوم الزفاف، وأكد المقربون وقتها أن اشرف انتهز الفرصة ليقدم زوجته بعد “خلع الحجاب”.

باسل خياط مع زوجته ناهد

حوار النجم السوري باسل خياط عن فترة خطوبته للنجمة التونسية هند صبري، أثار فضول الكثيرين حول زوجته، وأيهما أجمل خاصة وأنها لم تشاركه الظهور ابدا في المحافل الفنية المصرية، ولهذا كشف باسل فجأة عن لقطات رومانسية جدا تجمعه بزوجته من كواليس عطلة الصيف في خطوة غير مسبوقة وقيل إنه يصالح زوجته، ويؤكد للجميع أنها من تحتل قلبه الآن.

أحمد السقا ومها الصغير


شائعات الطلاق بين الفنان أحمد السقا وزوجته مها الصغير تكاد تكون الشائعة الوحيدة التي تلاحق النجم المعروف بالتزامه الديني وابتعاده عن المغامرات العاطفية مع نجمات الفن، وكان غياب مها اللافت عن كل حفلات وعروض أفلام زوجها يؤكد الشائعة أكثر وأكثر، حتى تطوع ابنه ياسين ونشر أول صورة تجمع بين والديه مؤخرا لينفي الشائعة، ويؤكد من طرف خفي أن مها خلعت الحجاب واحتمال أن يكون هذا هو سبب غيابها عن الظهور برفقة زوجها الذي يخشى ردة فعل جمهوره.

علي ربيع وزوجته ندا


عام 2017 كان عام حفلات زفاف نجوم فرقة مسرح مصر بلا منازع، والحدث الأبرز في حفلات الزفاف هو ظهور نجم الفرقة علي ربيع مع زوجته ندا بعدما اعتاد الجمهور غيابها لأسباب قيل إنها شخصية بسبب غيرة علي الشديدة على زوجته ورغبته في إبعادها عن الأضواء، بينما أكد البعض الآخر أن الزوجة الشابة تعرضت لحالات مرضية شديدة كانت تحول بينها وبين مشاركة زوجها “أضواء الشهرة” ولكنها عادت لترافقه في كل المناسبات بعد استعادتها لعافيتها.

محمد عز وزوجته


الشهرة خطر على استقرار الحياة العائلية للنجوم الشباب، حقيقة أدركها الفنان الشاب محمد عز فبمجرد تألقه في مسلسل الأب الروحي، زوجته الشائعات من كل نجمات جيله، وباتت كل جلسة تصوير مع فنانة شابة مقدمة لشائعة ارتباط بينهما، ولهذا قرر قطع الطريق على هواة نشر الشائعات وافرج أخيراً عن أول صورة له مع زوجته وأم ولديه التوأمين بمناسبة عيد ميلادها، وكتب محمد عز عبر حسابه على انستقرام: كل سنه وانتي قمره عمري كله وكل سنه وانتي معايا وجنبي وفي ضهري وربنا يقدرني اسعدك واخليكي دايما جميلة وبتضحكي. بحبك”.

عباس ابو الحسن وزوجته


الفنان والكاتب عباس أبو الحسن يعيش بنفس غموض شخصيته في اشهر ادواره “الجزار” في فيلم “مافيا” ولهذا كان ظهوره على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة مفاجأة للجميع بعدما سمح للمرة الأولى بظهور زوجته الثالثة، التي تألقت بفستان من اللون الأبيض، ولم تفارقه أبدا لدرجة أن وسائل الاعلام فشلت وقتها في التعرف على اسمها.

مصطفى قمر وأم الأولاد


جلسة تصوير رومانسية جداً للمطرب مصطفى قمر والفنانة المطلقة مؤخراً مروة عبد المنعم كانت سبباً في انطلاق شائعات الزواج بينهما وقيل إنّ عقد القران والزفاف تم في دبي حيث تواجدا هناك بالفعل ولكن ليس للزواج وإنما لتصوير عمل فني جديد، وكالعادة اضطر مصطفى لإظهار زوجته السيدة غادة عيسى معه للرد على الشائعة وتأكيد أن كل ما نراه مع جميلات الفن مجرد “تمثيل”، وتبقى “أم الأولاد” حبه الوحيد.

أكرم حسني وزوجته

ظل مقدم البرامج الكوميدية أكرم حسني بعيداً عن شائعات الارتباط طوال تقديمه شخصية أبو حفيظة الشهيرة، ولكن الشائعات لم ترحمه بمجرد تألقه في مسلسل “ريّح المدام” لدرجة استغلال البعض لصور من كواليس المسلسل وترويج زفافه على الفنانة القديرة رجاء الجداوي، وانتهز أكرم فرصة تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية ليعلن للمرة الأولى أنه متزوج بالفعل وقدم قرينته السيدة لميس للجميع عسى أن ترحمه الشائعات خاصة وأنه سيقدم أول بطولة مطلقة له في ماراثون دراما رمضان 2018.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here