بيريرا لاعب واتفورد يغيب عن مواجهة ستوك سيتي

(رويترز) – قال ماركو سيلفا مدرب واتفورد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن لاعب خط وسطه روبرتو بيريرا سيغيب عن مباراة ستوك سيتي المقررة يوم السبت بسبب إصابة في عضلة الفخذ الخلفية.

وأصيب بيريرا (26 عاما)، والذي أحرز هدفا وحيدا في ست مباريات شارك فيها، خلال مواجهة حامل اللقب تشسيلسي الأخيرة والتي انتهت بهزيمة واتفورد 4-2.

وقال سيلفا للصحفيين يوم الخميس ”تعرض روبرتو لمشكلة في المباراة الأخيرة. وبناء عليه لن يشارك في مباراة السبت“.
وعبر سيلفا عن أمله في تعافي بيريرا سريعا حتى يتسنى له المشاركة في المباراة التالية لفريقه في مواجهة ايفرتون في الجولة التالية.

وأضاف ”سيؤثر غيابه علينا كثيرا مثل بعض المصابين الآخرين.. أدى بشكل جيدا جدا في المباراة الأخيرة. ونأمل أن يتمكن من العودة بعد التوقف الدولي على أسوأ تقدير“.

وشارك بيريرا في ست مباريات مع فريقه في الموسم الماضي بعد تعرضه لإصابة في الركبة في ديسمبر كانون الأول انهت موسمه مبكرا.

ويتوقع عودة المدافعين يونس قابول وسيباستيان برودل، اللذين أصيبا الشهر الماضي في عضلة الفخذ الخلفية، إلى التدريبات بشكل كامل خلال الأسبوع المقبل.

أما المدافع كريج كاثكارت والمهاجم ايزاك ساكسيس ولاعب الوسط ناثانيل تشالوبا فيستمر غيابهم لعدم اكتمال تعافيهم من إصابات في الركبة.

ويحتل واتفورد الذي خسر آخر ثلاث مباريات في الدوري المركز السادس في الترتيب بينما يقبع منافسه المقبل ستوك سيتي في المركز 17 بين فرق البطولة العشرين.

إعداد خالد الرياني للنشرة العربية- تحرير فتحي عبد العزيز

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here