عاشت مع زوجها 20 سنة وقتلته بـ”السم” بعد زواجها من “محلل”

شهدت محافظة الغربية في مصر حادثة غريبة يتداخل فيها الجهل والجريمة، حيث قامت زوجة مصرية بالتخلص من طليقها بمساعدة رجل تزوجته بالاتفاق مع المغدور لتتمكن من العودة اليه بعدما طلقها 3 مرات.

في تفاصيل الحادثة الغربية أن ربة المنزل اتفقت مع “المحلل” (الاسم الذي يطلق على الزوج المؤقت بعد الطلاق من الزوج الحقيقي 3 مرات) على التخلص من الزوج عن طريق دس السم له في الطعام حتى لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولات أسعافه في مستشفى ميت غمر في محافظة الغربية.

وكانت الزوجة القاتلة عاشت مع زوجها قرابة 20 عاماً أثمر زواجهما عن إنجاب 3 أطفال لكنهما انفصلا بسبب طلاقها 3 طلقات فقررا البحث عن “محلل” واتفقا على العودة من أجل اطفالهم.

إنكشفت الواقعة بعد بلاغ وصل لمركز ميت غمر من أهالى قرية “جصفا”، دائرة المركز، بوفاة مواطن يُدعى “ياسر ف.ح” 38 سنة، أثناء نقله إلى مستشفى ميت غمر، مصاباً بأعراض التسمم.

وأفادت التحريات عن وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته “أمنية.ح” 36 سنة، حيث كان دائم الخلاف معها، بسبب سوء سلوكها، وأن الزوجة تمكنت من إقناع زوجها بأنه طلقها 3 مرات، وأصبحت لا تحل له إلا بعد الزواج من “محلل”، واقترحت عليه أن تتزوج من الشاب “محمد.خ”، 28 سنة، مدعيةً أنه مصاب بـ”إعاقة جنسية” وأنه سيطلقها بعد أيام للعودة إلى زوجها الأول، إلا أن زواجهما دام لما يقرب من عام، وعندما طلب الزوج الأول عودتها اليه، من أجل أبنائهما، اشترطت عليه أن يتنازل لها عن ملكية البيت، وبالفعل عادت إليه بعد طلاقها من “المحلّل” وقررت التخلص منه بالسم.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here