تخفيف السيلوليت بمكونات مذهلة

بالتأكيد، يُعتبر السيلوليت من أكثر المشاكل التي تؤرق معظم السيدات، حيث يزيد ظهوره بعد الولادة، أو زيادة الوزن وفقدانه، وغيرهما من الأسباب. ولكي تكتشفي إذا ما كنت تعانين من هذه المشكلة أم لا، عليك بغرز أصابعك قليلاً في بشرة الفخذ، فإن بدت كأن فيها حفراً صغيرة، فهذا يعني أنك تعانين من السيلوليت.
وإذا حاولت التخلص من السيلوليت من قبل، ولم تفلحي، فقد يرجع السبب إلى عدم استخدامك الطريقة الصحيحة، إذ إن بعض المكونات قد لا تكون فعالة للتخلص من السيلوليت إلا إذا امتزجت مع مكونات أخرى، لذلك سيقدم لك “سيِّدتي نت” أروع المكونات الممزوجة للتقليل من آثار السيلوليت قدر الإمكان:
1. مزيج القهوة مع زيت الزيتون: امزجي ملعقة من زيت الزيتون مع نصف كوب من القهوة حتى تصبح لديك عجينة. وزّعي العجينة على أماكن السيلوليت مع التدليك بحركات دائرية لمدة عشر دقائق، وبعد الانتهاء اغسلي بشرتك جيداً بالماء الفاتر، ثم ادهنيها بكريم مرطب.
2. مزيج الملح والنعناع: قومي بمزج ثلاث ملاعق من الملح مع 3 ملاعق من النعناع المفروم وكوب من زيت الزيتون حتى تحصلي على قوام متجانس، وزعيه على أماكن السيلوليت جيداً بحركات دائرية، واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي جسمك بالماء الفاتر، وكرري ذلك مرة أسبوعياً، وستشعرين مع الوقت بنتيجة رائعة.
3. مزيج زبدة الفول السوداني مع عسل النحل: قومي بمزج 3 ملاعق من زبدة الفول السوداني مع ملعقتين من عسل النحل وملعقة من زيت الورد، ووزعي المزيج على أماكن السيلوليت، واتركيه لمدة نصف ساعة على الأقل، ثم اشطفي بشرتك بالماء الدافئ، ولا تنسي ترطيبها بالمرطب المناسب.
4. مزيج زيت اللوز الحلو مع زيت السترونيلا: قومي بمزج 60 قطرة من زيت السترونيلا مع 30 قطرة من زيت اللوز الحلو. وقبل الخلود الى النوم، ضعي المزيج على أماكن السيلوليت واتركيه حتى صباح اليوم التالي. كرري ذلك يومياً، وستلاحظين تغيراً ملحوظاً في شكل جسمك.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here